القائمة إغلاق

«ماستركارد» تمدد رعايتها العالمية لبطولة دوري أبطال أوروبا

أعلنت ماستركارد اليوم الإثنين، عن تجديد تعاونها مع دوري أبطال أوروبا، لرعاية البطولة خلال موسم 2021-24، كما تتضمن الاتفاقية حقوق رعاية كأس السوبر الأوروبي في 2021 و2022 و2023.

وقال جاي لوران إبشتاين، مدير التسويق في معرض أحداث الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “سعداء بتوسيع علاقتنا مع ماستركارد، لا سيما في هذا الوقت الصعب وغير المؤكد للمشجعين والرياضة في جميع أنحاء العالم”.

وأضاف: “الشراكة مع علامة تجارية عالمية مثل ماستركارد تقدم العديد من الفوائد والفرص للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ونحن متحمسون لمواصلة علاقتنا الممتازة على مدى السنوات القادمة، وكشركة رائدة في مجال التكنولوجيا، نتطلع إلى مزيد من التعاون مع ماستركارد، إذ إن دور الرقمية يصبح متزايد الأهمية في بناء روابط أعمق مع الجماهير العالمية”.

وقال مارك بارنيت، رئيس ماستركارد أوروبا: “نحن فخورون جدًا بتجديد رعايتنا الطويلة الأمد لدوري أبطال أوروبا، فالأحداث الرياضية الرئيسية هي طريقة رائعة بالنسبة لنا لربط المشجعين مباشرة في جميع أنحاء العالم بشغفهم، ونحن نحتفل بعامنا الـ27 كراع رسمي، نحن متحمسون لمشاهدة لحظات جديدة لا تقدر بثمن في دوري أبطال أوروبا لسنوات مقبلة”.

Posted in بنوك،عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً