القائمة إغلاق

بـ5 آلاف جنيه.. افتح حساب توفير بعائد تصاعدي من بنك SAIB

يقدم بنك SAIB حساب التوفير بعائد تصاعدى بالجنيه المصري والدولار الأمريكي،حيث يمكنك ادخار أموالك بأعلى عائد على مدخراتك كلما زادت عن 5000 جنيه أو من العملات على مدار الشهر وإليكم مميزات الحساب.

ويتاح الحساب للعملاء الأفراد فقط، والحد الأدنى لفتح الحسـاب هو 5,000 جم، أما الحد الأدنى لإحتساب العائد هو 10,000 جم.

ويعد سعر العائد تصاعدي تنافسي وفقًا لرصيد الحسـاب يضاف إلى الحسـاب شهريًا أو ربع سنويًا ( حسب رغبة العميل )، كما يتم إحتساب العائد وفقًا لأدنى رصيد خلال الشهر.

ويسهل الحساب الوصول إلى أموالك مع بطاقة الخصم المباشر الخاصة بك، يسمح لك بإيداع وسحب النقد في أي وقت من أي فرع أو من خلال أجهزة الصراف الآلي الخاصة بالبنك، كما يتيح الإطلاع على حسابك عبر الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، كما يجب التأكد من الحفاظ على رصيد حسابك أعلى من 5,000 جم أو من العملات على مدار الشهر لتجنب الرسوم الشهرية.

أما بالنسبة إلى حسـاب التوفير بالدولار الامريكي، فهو يتاح للعملاء الأفراد فقط، بعائد تنافسي بدورية صرف مختلفة حسب اختيارك ( يومي، شهري، ربع سنوي).

ويتم احتساب العائد على ادنى رصيد خلال الشهر و سيتم صرف العائد حسب اختيارك، اذا اخترت ان تحصل على العائد الشهري او الربع سنوي س، أما اذا اخترت دورية العائد اليومية سيتم صرف العائد على رصيد الإقفال اليومي، وسيتم صرف العائد بصفة يومية،مع إمكانية الإطلاع على حسابك عبر الخدمة المصرفية عبر الإنترنت بشكل دورى، ويجب أن تتأكد من الحفاظ على رصيد حسابك أعلى من ما يعادل 5000 جم على مدار الشهر لتجنب الرسوم الشهرية.

Posted in بنوك

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً