القائمة إغلاق

«بنك saib »يشارك في فعاليات اليوم العالمي للإدخار

يشارك بنك saib في فعالية الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للإدخار وذلك خلال الفترة من 15- 31 أكتوبر 2020، وذلك إنطلاقاً من الدور الرائد الذي يقوم به البنك لتعزيز مبدء الشمول المالي، والذي يهدف إلى حصول كل فرد ومؤسسة في المجتمع على منتجات مالية مناسبة لإحتياجاتها. لذا، يقوم البنك باتخاذ عدد من الإجراءات لفتح الحسابات بدون أى مصاريف أو حد أدنى للرصيد خلال الفترة، كما يتيح الإشتراك مجانا في محفظة الهاتف المحمول saib wallet.

أوضح عمرو عطا الله نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات قائلاً “ينتهج البنك خطة لدعم الشمول المالي حيث يساهم الشمول المالي بشكل كبير في الإستقرار المالي وارتفاع مستوى المعيشة وتحقيق النمو الإقتصادى للدولة، وأشاد بحرص البنك المركزي المصري، على ترسيخ وتعزيز مفهوم الشمول المالي بما يعزز الاقتصاد القومي من خلال هذه المناسبات التي تشارك فيها جميع البنوك العاملة في مصر، وجذب وتحفيز كافة فئات المجتمع للتعامل من خلال النظام المصرفي.

 

من جانبه صرح عمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع والإتصال المؤسسي ببنك saib ، قمنا بتقديم العديد من العروض والمميزات للعملاء من أجل دعم وتعزيز الشمول المالي وتشجيع العملاء الغير متعاملين مع البنوك لفتح حسابات بنكية حيث إتخذ البنك عدد من الاجراءات لفتح حسابات للعملاء الجدد مجاناً بدون مصاريف وإصدار محافظ إلكترونية saib Wallet مجاناً من أجل تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي. و تعزيزاً لدور البنك قمنا برعاية أول مهرجان لألعاب الإنزلاق يوم 17 أكتوبر 2020 بالتعاون مع وزارة الشباب و الرياضة في المدينة الشبابية والرياضية بالأسمرات و قمنا بفتح حسابات بنكية و إتاحة الاشتراك في محفظة الهاتف المحمول saib Wallet مجاناً . من جانبه أكد على سعي البنك الدائم لإﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤصرفية والتمويلية ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ تحقيقا للشمول المالي، علاوة على العمل على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع.

Posted in بنوك

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً