القائمة إغلاق

“بنك مصر” يوقع بروتوكلا مع “بيتا إيجيبت” بخدمات التمويل العقاري

يعد “بنك مصر” أحد أكبر وأعرق الكيانات المصرفية بمصر والوطن العربى الذى استطاع عبر 100 عام المساهمة الفعالة فى دفع الاقتصاد المصري وتقديم خدمات رائدة، ويمتلك أكثر من 600 فرع داخل جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى أفرع بدول عربية وأوروبية.

وأعلنت شركة “بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية”، عن توقيع بروتوكول تعاون مع “بنك مصر“، لتقديم خدمات التمويل العقاري لعملاء “بيتا إيجيبت”، ضمن مبادرة البنك المركزي بفائدة 8 %.

تعاون بيتا ايجيبت مع بنك مصر

وأعرب المهندس علاء فكري، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية عن سعادته بالتعاون مع بنك مصر أحد الكيانات الوطنية الرائدة الذى سيسفر التعاون بينهما على تحقيق أهداف الدولة بدفع منظومة التمويل العقاري والتى تعد أحد المطالب الهامة للقطاع العقاري والاقتصاد المصري.

مشروعات حدائق أكتوبر

وأشار فكرى إلى أن البروتوكول بين “بنك مصر ” و “بيتا إيجيبت” يتيح لعملاء الشركة بمشروعات حدائق أكتوبر الحصول على تمويل عقاري يصل إلى 80 % من ثمن الوحدة بفائدة 8 % ضمن مبادرة البنك المركزى للتمويل العقاري المخصصة لمتوسطى الدخل، وذلك حتى 20 عاماً.

مبادرة المركزى

وأضاف أن الوحدات التى ستدخل ضمن البروتوكول والتى ينطبق عليها شروط مبادرة المركزى كونها كاملة الإنشاء وجاهزة للتسليم الفوري تتواجد بمشروعات متفرقة بمدينة حدائق أكتوبر  وعددها 100 وحدة، ومن المقرر فى مرحلة لاحقة ضم وحدات بمشروع “بيتا جرينز نيو كايرو” بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة.

التمويل العقارى

ولفت إلى أن البروتوكول يتيح للعملاء تقديم المستندات الخاصة بالحصول على التمويل العقاري بأى فرع لبنك مصر، كما يستفيد عملاء بيتا إيجيبت من كافة العروض والتسهيلات المميزة والمختلفة المقدمة من بنك مصر.

وأضاف أن بنك مصر أكد على اعتماد الموافقات وإنهاء إجراءات التمويل العقاري فى فترة لا تتخطى 3 أيام حال اكتمال المستندات المقدمة من العميل التى تقتصر على إثبات الدخل، سواء كان يعمل فى إحدى المؤسسات الحكومية أو الخاصة أو أعمال حرة أو خارج مصر.

المرونة و التسهيلات من بنك مصر

وأشاد المهندس علاء فكرى بالمرونة والتسهيلات المقدمة من “بنك مصر ” لدفع منظومة التمويل العقاري وتحفيز العملاء والشركات على الدخول ضمنها، وتوجه رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت بالشكر لطارق عامر محافظ البنك المركزى وقيادات البنك ومحمد الأتربى رئيس بنك مصر وكل القيادات على الدعم المقدم لدفع منظومة التمويل العقاري.

ونفذت شركة “بيتا إيجيبت” للتنمية العمرانية عددًا من المشروعات العقارية المتكاملة بمدن المجتمعات العمرانية الجديدة والقاهرة الكبرى، منها مدينة العبور وحدائق أكتوبر والتى شملت مشروعات بيتا جاردنز وجولف ريزيدنس وبيتا جرينز.

Posted in بنوك،عقار وسياحة

مواضيع مرتبطة

%d مدونون معجبون بهذه: