القائمة إغلاق

«saib» يعتزم توقيع مذكرة تفاهم مع وزارة الرياضة

اجتمع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة مع طارق الخولي، رئيس مجلس إدارة بنك الشركة المصرفية العربية الدولية “saib” والعضو المنتدب، تمهيدًا لتوقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة والبنك، وقال طارق الخولي: إن البنك سيوقع مذكرة تفاهم بين الوزارة والبنك، لرعاية عدد من الموهبين ودعم أنشطة وبرامج ومشروعات الوزاة.

دعم القطاع الرياضى

يأتي ذلك في ضوء حرص البنك على دعم القطاع الرياضى الذي يعدّ واحدًا من أبرز القطاعات التي يحرص البنك على مساندتها؛ لما تمثله من أهمية بالغة فى الإرتقاء بالصحة العامة للمواطنين، ومساندة ودعم جهود وزارة الشباب.

تخصيص نسبة 5% من عقود رعاية البنك للوزارة

ووجّه أشرف صبحي، شكره للبنك ومجلس إدارته على تخصيص نسبة 5% من عقود رعاية البنك للوزارة لدعم المشروعات والبرامج والأنشطة، وذلك في إطار سياسية الوزارة التعاونية مع القطاع الخاص، وتوفير موارد مالية تخفيفًا على أعباء ميزانية الدولة وعدم تحميلها تكاليف إضافية.

أهمية الشراكة والتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص

وأكد “صبحي”، أهمية الشراكة والتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص انطلاقًا من مسؤوليتها المجتمعية، وفي ضوء مواجهة التحديات التي تواجه البلاد، مشيرًا إلى تنفيذ برامج مشتركة بين القطاعين الحكومي والخاص، وفق مبادئ النزاهة والشفافية، وبما يعود بالنفع على المجتمع.

مهرجان تحيا مصر

يذكر أن البنك قام بدعم مهرجان تحيا مصر لألعاب الانزلاق بالمدينة الشبابية بالأسمرات بقيمة 100 ألف جنيه، والذي يعدّ أول مهرجان من نوعه في مصر والشرق الأوسط، وحضر الاجتماع قيادات وزارة الشباب والرياضة، وعمرو عطالله، نائب العضو المنتدب، وعمرو نصير، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع والإتصال المؤسسي، وعمرو عثمان، رئيس التسويق والاتصال المؤسسي.

Posted in بنوك،عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة