القائمة إغلاق

«ناصر الاجتماعي» يُعلن التعاقد مع شركة سيارات لتدريب الخريجين (فيديو)

بنك ناصر الإجتماعى

قال أحمد رميش، عضو المكتب الفني لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، إن البنك بدأ رحلة من التغيير والتطوير في الفترة الأخيرة، على مستوى الخدمات والفروع والوحدات التابعة للبنك، إذ يقدم قروضًا خاصة للسيدات مثل “مستورة” الذي شمل 20 ألف مشروع حتى الآن بمحافظة تجاوزت 330 مليون جنيه.

وأضاف “رميش” خلال برنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، وon، وتقدمه الإعلامية هدير أبو زيد، أن البنك قدم مشروعات فيها نوع من أنواع توسيع قاعدة التكافل الاجتماعي، كما تهتم الإدارة بدعم شباب الخريجين وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة وكبار السن والسيدات.

وتابع عضو المكتب الفني لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي،  “نقدم خدمات تعليمية وتدريبية لشباب الخريجين، وتعاقدنا مع وزارة الاتصالات ممثلة في المعهد القومي للاتصالات في مبادرة وظيفة لك، وهي خاصة بتدريب شباب الخريجين، وضمان تشغيلهم في شركات معينة، وضمان حد أدنى للراتب لسداد تكلفة التدريب والحصول على وظيفة، وهذه القروض دون فائد”.

مبادرة مع مؤسسة كبرى

وأوضح عضو المكتب الفني لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، أن البنك أطلق مبادرة مع مؤسسة كبرى في مجال الكابلات، لمنح الطلاب دبلومات فنية معتمدة وضمان تشغيلهم في إحدى شركاتهم، من خلال قرض بفائدة ميسرة، كما تعاقد مع شركة سيارات كبرى في مصر لتدريب وتعليم الطلاب وشباب الخريجين لتوفير فرص عمل لهم منحهم دبلومة.

وتابع عضو المكتب الفني لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، “لدينا أيضًا قروض خاصة بالحضانات لإنشاء وتجديد وتوفيق أوضاع الأطفال وفقًا لمعايير الجودة المصدرة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي، ويصل قيمة القرض إلى مليون جنيه بفائدة ميسرة ويتم السداد على 4 سنوات مع وجود فترة سماح تقدر بـ 3 أشهر”.

البنك يولي أهمية قصوى بذوي الاحتياجات الخاصة

وأكد عضو المكتب الفني لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، أن البنك يولي أهمية قصوى بذوي الاحتياجات الخاصة، إذ إنه أطلق صندوقًا خيريًا “عطاء”، موجهًا لمتحدي الإعاقة بعوائد مميزة عن العوائد المعلنة، كما تعاقد البنك مع إحدى شركات النقل التشاركي لتمويل سيارات وميكروباصات يكون فيها جزء مخصص لمتحدي الإعاقة، لضمان تشغيلهم في الشركة.

مبادرة بداية جديدة

وحول مبادرة “بداية جديدة”، لدعم المتعافين من الإدمان، أكد أن البنك شارك في المبادرة بالتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان ويجرى منح قروض تتراوح قيمتها ما بين 80 ألف جنيه إلى 100 ألف جنيه للمستفيدين.

Posted in بنوك،توك شو،فيديو

مواضيع مرتبطة