القائمة إغلاق

«الناس والبنوك» يُكرم محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر

محمد الاتربى فى مؤتمر الناس والبنوك

كّرم مؤتمر الناس والبنوك، محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، ورئيس اتحاد بنوك مصر، علي دوره في دعم الإقتصاد القومي والقطاع المصرفي، حيث نجح بنك مصر في تحقيق مؤشرات نمو جيدة في كافة أعماله، وحصد عشرات الجوائز المحلية والعالمية تقديرًا لدور بنك مصر في دعم منظومة الاقتصاد القومي.

 

وتم منح محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، ورئيس اتحاد بنوك مصر، درع العطاء تعبيرًا عن مواقفه وخدماته في توفير التمويل اللازم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، مما كان له أثرًا عظيمًا في القضاء على البطالة وتوفير فرص العمل للشباب.

الناس و البنوك

و قد انطلقت صباح اليوم الاثنين، فاعليات مؤتمر الناس والبنوك، في نسخته الرابعة عشر تحت عنوان «التعافي الاقتصادي من كوفيد 2019»، وبحضور عدد كبير من قيادات العمل المصرفي في مصر.

القطاع المصرفي

ويشهد المؤتمر «الناس والبنوك»، حضور نخبة من المسئولين بالقطاع المصرفى المصرى على رأسهم هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ونائب رئيس اتحاد بنوك مصر، ويحيى أبو الفتوح الأمين العام لمؤتمر الناس والبنوك، ومحمد الإتربي رئيس اتحاد بنوك مصر ورئيس بنك مصر، وطارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، وحسين رفاعي رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس، والدكتور مصطفي الفقي المفكر السياسي، وعدد من قيادات البنوك والمؤسسات المالية المختلفة.

Posted in الرئيسية،بنوك

مواضيع مرتبطة