القائمة إغلاق

حازم حجازي: البنك المركزي له دور كبير فى تخفيف آثار كورونا

قال حازم حجازي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إن مصرفه يُولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، مشيرًا إلى أن العنصر البشري كان الأمر الهام في خطة البنك وهيكلته، وتوفير دورات تدريبية مختلفة للموظفين، استفاد منها نحو 95% من موظفي بنك القاهرة خلال عامين.

 

وأضاف “حجازي”، خلال كلمته بمؤتمر الناس والبنوك، أن البنك المركزي كان له دور كبير خلال المرحلة الماضية في تخفيف الآثار الناجمة عن فيروس كورونا، حيث قام بتدشين العديد من الإجراءات والمبادرات القوية، التي اعتمدت على استخدام المنصات الرقمية، ونشر نقاط السداد الإلكتروني، والبطاقات اللاتلامسية.

مؤتمر الناس و البنوك

و قد انطلقت صباح اليوم الاثنين، فاعليات مؤتمر الناس والبنوك، في نسخته الرابعة عشر تحت عنوان “التعافي الاقتصادي من كوفيد 2019″، وبحضور عدد كبير من قيادات العمل المصرفي في مصر.

التعافي الاقتصادي

ويناقش المؤتمر قضية التعافى الاقتصادى من أزمة فيروس كورونا، وكيف استطاع الاقتصاد المصرى والقطاع المصرفى التعامل مع الأزمة؟.

 

ويشهد المؤتمر “الناس والبنوك“، حضور نخبة من المسئولين بالقطاع المصرفى المصرى على رأسهم هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ونائب رئيس اتحاد بنوك مصر، ويحيى أبو الفتوح الأمين العام لمؤتمر الناس والبنوك، ومحمد الإتربي رئيس اتحاد بنوك مصر ورئيس بنك مصر، وطارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، وحسين رفاعي رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس، والدكتور مصطفي الفقي المفكر السياسي، وعدد من قيادات البنوك والمؤسسات المالية المختلفة.

Posted in بنوك

مواضيع مرتبطة

%d مدونون معجبون بهذه: