القائمة إغلاق

وزيرتا التجارة والهجرة تتفقدان جناح «قناة السويس» بمؤتمر الناس والبنوك

يشارك بنك قناة السويس، في مؤتمر الناس والبنوك في نسخته الـ14 تحت عنوان “التعافي الاقتصادي من كوفيد 19″، ومن خلال تواجد البنك بجناح خاص تم إقامته داخل المعرض.

وتفقد جناح البنك صباح اليوم، كل من نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، ونيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، إلى جانب من الحضور المميز لرموز القطاع المصرفي المصري.

وكان في استقبالهم بجناح البنك، أيمن كمال، نائب العضو المنتدب لبنك قناة السويس، وأسامة العايدي، رئيس القطاع التجاري بالبنك، ونور الزيني، رئيس قطاع الاتصال المؤسسي والمسئولية المجتمعية، وبحضور لفيف من رؤساء البنوك والإعلام ورجال الأعمال والمجتمع المدني.

مؤتمر الناس و البنوك

و قد انطلقت صباح اليوم الاثنين، فاعليات مؤتمر الناس والبنوك، في نسخته الرابعة عشر تحت عنوان “التعافي الاقتصادي من كوفيد 2019″، وبحضور عدد كبير من قيادات العمل المصرفي في مصر.

التعافي الاقتصادي

ويناقش المؤتمر قضية التعافى الاقتصادى من أزمة فيروس كورونا، وكيف استطاع الاقتصاد المصرى والقطاع المصرفى التعامل مع الأزمة؟.

ويشهد المؤتمر “الناس والبنوك“، حضور نخبة من المسئولين بالقطاع المصرفى المصرى على رأسهم هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ونائب رئيس اتحاد بنوك مصر، ويحيى أبو الفتوح الأمين العام لمؤتمر الناس والبنوك، ومحمد الإتربي رئيس اتحاد بنوك مصر ورئيس بنك مصر، وطارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، وحسين رفاعي رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس، والدكتور مصطفي الفقي المفكر السياسي، وعدد من قيادات البنوك والمؤسسات المالية المختلفة.

 

Posted in بنوك

مواضيع مرتبطة