القائمة إغلاق

لتوفير خدمات التحصيل الرقمي.. شراكة بين «الإفريقي الدولي» وسوديك

أعلنت شركة سوديك، عن توقيع عقد شراكة مع البنك العربي الإفريقي الدولي، يتم بمقتضاه توفير خدمات التحصيل الرقمي لمدفوعات عملاء سوديك، بحيث يتم سداد المدفوعات عبر الموقع الإلكتروني للشركة اوالتطبيق الهاتفى.

وطبقًا لهذه الاتفاقية، سيوفر البنك العربي الإفريقي الدولي، بوابة للمدفوعات الإلكترونية، تتيح لعملاء سوديك سداد أقساط وحداتهم السكنية والمدفوعات الخاصة بمختلف منتجات وخدمات سوديك، من خلال بوابة مدفوعات تتسم بالأمان والسرعة.

وتعليقًا على توقيع الاتفاقية مع البنك، يقول عمر الحموي، رئيس القطاع المالي في سوديك: “يأتي التوقيع على هذه الاتفاقية في إطار خطط سوديك للتحول الرقمي، حيث تتجه الشركة لتحويل كافة إجراءاتها الداخلية وتعاملاتها مع العملاء، بحيث تعتمد على التكنولوجيا الرقمية بصورة كاملة”.

وأضاف “يتوافق ذلك التوجه أيضًا مع استراتيجية سوديك التي تركز على احتياجات العملاء، وتستهدف تحسين تجربة العميل في جميع معاملاته مع الشركة”.
ومن جانبها، قالت دينا زكري، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك العربي الإفريقي الدولي، إن البنك يولي اهتمامًا كبيرًا بمجال التكنولوجيا المالية بشكل عام، مشيرة إلى أن الإستراتيجية الرئيسية التي يعمل عليها البنك العربى الإفريقي الدولي هي التحول الرقمي لمنتجاته وخدماته لعملائه.

وأضافت أن استراتيجية قطاع التجزئة المصرفية بالبنك تركز على تصميم منتجات وحلول رقمية تناسب مختلف شرائح العملاء.
وأشارت إلى أن خدمة التحصيل الرقمي للمدفوعات التي قام البنك بتطويرها خلال عام 2020 من منتجاته المميزة، حيث يوفر لشبكة واسعة من عملائه من أكبر الشركات في مختلف المجالات، ويسعد البنك انضمام شركة سوديك، والتي تعد من أنجح الشركات في قطاع التطوير العقاري لتلك الشبكة.

تأتي تلك الشراكة ضمن سلسلة من الشراكات المثمرة بين سوديك والبنك العربي الإفريقي الدولي، حيث وقعت سوريل للإستثمار العقاري، إحدى الشركات التابعة والمملوكة لسوديك بالكامل، أوائل هذا العام على حزمة تمويلية متوسطة الأجل بقيمة 2.57 مليار جنيه مع البنك لتمويل مشروع “Villette” في القاهرة الجديدة.

Posted in بنوك

مواضيع مرتبطة

%d مدونون معجبون بهذه: