القائمة إغلاق

حماية المستهلك يصدر 11 قرارا باستبدال سيارة و 23 بالاصلاح

في ضوء الاجراءات التى يتخذها جهاز حماية المستهلك لضبط الأسواق وصون مصالح المستهلكين تنفيذاً لمقتضيات القانون رقم 181 لسنة 2018 بشأن حماية المستهلك، عقد مجلس ادارة الجهاز اجتماعه الشهري رقم 156 برئاسة الدكتور / أحمد سمير فرج.

صرح الدكتور /أحمد سمير فرج القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك والمدير التنفيذي عن قيام المجلس بمناقشة واصدار قرارات ملزمة فى عدد 400 شكوى، منهم 48 شكوى فى مجال السيارات و352 شكوى في مجال السلع المعمرة والمتنوعة.

وأضاف سمير انه بالنسبة لشكاوى السيارات فإن مجلس الادارة قد أصدر 23 قرارا بإصلاح السيارة، واصدار قرار باستبدال السيارة او استرجاعها ورد قيمتها فى عدد 11 شكوى، وشدد المجلس على تنفيذ قراراته خلال فترة تتراوح من 10 الى 20 يوم فى شكاوى السيارات بحسب حالة كل شكوى، وفى حالة عدم الالتزام يتم الاحالة للنيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية.

كما يدعو الجهاز كافة المستهلكين الي التوجه بشكواهم الي الجهاز في حالة وجود ما يستدعي ذلك من خلال الخط ال ساخن 19588من أي تليفون أرضي او عن طريق خدمة الواتس اب 01281661880 او عن طريق الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك علي موقع التواصل الاجتماعي Facebook، الموقع الإلكتروني للجهاز www.cpa.gov.eg أو التطبيق الإليكتروني علي الهواتف الذكية جهاز حماية المستهلك.

Posted in الاقتصاد،المزيد،تجارة وصناعة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً