القائمة إغلاق

“جمال الدين”: تخطي المؤشر الرئيسى للبورصة ١١٢٥٠ نقطة هو مستوى حماية الأرباح

على الرغم من تراجعات الأمس إلا أن البورصة شهدت البورصة المصرية ارتفاعات فى المؤشر الرئيسى خلال تداولات الأسبوع حيث تخطى مستويات 10800 نقطة ليصل إلى 11400 نقطة، ذلك لظهور بعض محفزات ساعدت على ذلك.

قال أدهم جمال الدين رئيس قسم التحليل الفنى بشركة كايرو كابيتال سيكيوريتيز، عن أداء المؤشر الرئيسى خلال تداولات الأسبوع أنه حقق  اختراقا ايجابيا لمستوى ١١١٢٠ نقطة ، والتي ظهرت أعلاها القوة الشرائية لتدفع بالمؤشر لتحقيق أول مستهدفاته ١١٤٠٠ نقطة ، والتي واجه حولها بعض عمليات جني الأرباح ، وتعتبر طبيعية طالما تمكن المؤشر من الاستقرار أعلى ١١٢٥٠ نقطة وهو مستوى حماية الأرباح حاليا.

 وأضاف جمال الدين في تصريح خاص لـ “عالم المال”، أن التحركات العرضية بسهم البنك التجاري الدولي مستمرة مع ضيق النطاق ، وهو ما يجعل من المؤشر قادر أن يكون لسهم البنك التجاري الدولي دورا هاما خلال الأسبوع الجاري في تحرك المؤشر بشكل ايجابى خلال تداولات هذا الأسبوع ويعزز من تحقيق مستوى ١١٥٠٠ -١١٨٠٠ نقطة وهي المستهدفات الواردة اعلي مستوي الحماية المشار إليه.

 وعن قطاع الإسكان أشار الى أنه مازال لديه الفرصة في دعم وضع المؤشر ، وسهم البنك التجاري الدولي كما تم الاشارة في الفقرة السابقة، أيضا الشركات المستفيدة من تخفيض الغاز في حالة تم إقرار التخفيض بشكل فعلي. 

Posted in اقتصاد محلي،الاقتصاد،الرئيسية،بورصة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً