القائمة إغلاق

شراكة بين «متلايف» و«المشرق» لإطلاق برنامج تأمين مصرفي

أعلنت شركة “متلايف لتأمينات الحياة – مصر”، عن عقدها شراكة مع بنك “المشرق -مصر”، لإطلاق برنامج تأمين مصرفي متكامل مدته 5 سنوات، والذي تقدم من خلاله “متلايف” حلول وخطط تأمينية متكاملة لعملاء بنك المشرق في مختلف قنوات التوزيع الجغرافية وعلى مستوى جميع شرائح العملاء.

بموجب هذه الشراكة تقدم “متلايف لتأمينات الحياة” برنامج التأمين على الحياة لعملاء “المشرق”، هذا بالإضافة إلى مجموعة الباقات الاستثمارية للتخطيط المالي لمناحي الحياة الأساسية كالتعليم والزواج وخطط التقاعد.

كما تقدم “متلايف” برنامج خاص لعملاء “المشرق الذهبي”، بحيث يتيح للعملاء مرونة تصميم خططهم المستقبلية عن ﻃﺮﻳﻖ ااﺧﺘﻴﺎر ﻣﻦ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ واﺳﻌﺔ ﻣﻦ اﻟﺘﻐﻄﻴﺎت الإﺿﺎﻓﻴﺔ اﻟﺘﻲ ﺗﺘﻨﺎﺳﺐ ﻣﻊ إﺣﺘﻴﺎﺟﺎﺗهم اﻟﺘﺄﻣﻴﻨﻴﺔ.

من جانبه قال هيثم طاهر، العضو المنتدب لشركة “متلايف لتأمينات الحياة”: “نسعى من خلال هذه الشراكة إلى التوسع في خدمة شرائح أكثر من العملاء ومساعدتهم لتحقيق تطلعاتهم الادخارية وأهدافهم المالية بأعلى كفاءة، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات والخطط التأمينية المخصصة والمصممة بعناية”.

كما يعد بنك “المشرق” من المؤسسات المصرية الإماراتية ذات البصمة المميزة والخدمات الواسعة في القطاع المصرفي، لذلك فإن هذه الشراكة تتيح لنا المضي بخطى ثابتة نحو تحقيق المزيد على مستوى هذا القطاع الذي يعد من أكبر القطاعات الشريكة لقطاع التأمينات على الحياة.

كما قال عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق: “فخورون بالتعاون مع “متلايف لتأمينات الحياة” والتي تعد من أكبر الشركات في مجال التأمينات على الحياة بمجموعة من البرامج المتميزة، والتي ستساعدنا على تقديم أفضل الخدمات التي تلائم عملائنا وتفتح لهم مجالًا لتلبية تطلعاتهم المختلفة من خلال هذا البرنامج المتخصص، نستطيع كذلك من خلال تلك الشراكة تطبيق استراتيجيتنا في العمل بتقديم مختلف الخدمات الجديدة وتوفير سبل الراحة لعملائنا، وهو ما نسعى إليه دائمًا”.

الجدير بالذكر، أنه في ظل الظروف الراهنة بسبب فيروس كوفيد-19 الذي انتشر عالميًا، تتزايد أهمية البرامج التأمينية ويبرز دورها كأحد الخطط المفضلة لتأمين مستقبل الأسر، وتخطي هذه الظروف العصيبة التي تفرض تحديات عديدة على المستوى الصحي والمالي للأفراد والعائلات.

 

Posted in الاقتصاد،التأمين،بنوك

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً