القائمة إغلاق

وزير الطيران يتسلم شهادة تجديد الأيزو لمطار الغردقة الدولى

تسلم اليوم الطيار محمد منار وزير الطيران المدني تجديد اعتماد شهادة الايزو الدولية (ISO 9001-2015) لمطار الغردقة الدولي المعتمدة من هيئة القياسات العالمية بواسطة الشركة المانحة SGS المتخصصة في هذا المجال.

حضر المراسم كل من المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات و الملاحة الجوية واللواء طارق نصير مساعد وزير الطيران لشئون أمن الطيران.

وبهذه المناسبة أكد وزير الطيران على أن حصول مطار الغردقة الدولي على شهادة تجديد الأيزو الدولية يعد مؤشرا هاما نحو الالتزام بمواصفات ومعايير الجودة الشاملة وأنظمة السلامة الدولية، التي تتمثل في مؤشرات التقييم الفعلى في الأداء وتطوير جميع الخدمات المقدمة للعملاء والمسافرين وصولاً لأعلى معدلات الكفاءة والتميز المطلوبة بما يتماشى مع رؤية الدولة المصرية نحو التنمية المستدامة وزيادة الإنتاجية.

وأضاف منار أن وزارة الطيران المدنى وجميع شركاتها التابعة تحرص على الالتزام بتطبيق معايير الجودة العالمية بما يؤكد قدرة المطارات المصرية على مواكبة التطور الكبير والمنافسة مع المطارات العالمية و ذلك من خلال تطبيق ما تتطلبه منظمات الطيران الدولية.

وفى الختام قدم وزير الطيران التهنئة لجميع العاملين بمطار الغردقة أحد أهم مطارات الجذب السياحي لحصولهم على هذا الإستحقاق الذي يعد إضافة لسلسلة الإنجازات التى شهدها قطاع المطارات مشيدا بدورهم الفعال و مجهوداتهم في مختلف مواقع العمل بالمطار و كفاءتهم بتطبيق كافة معايير الجودة المحلية والدولية.

Posted in الاقتصاد،نقل وسيارات

مواضيع مرتبطة