القائمة إغلاق

ختام فاعليات ورشة قضاة المحاكم الاقتصادية بأكاديمية مصر للطيران

اختتمت اليوم أكاديمية مصر للطيران للتدريب فاعليات ورشة عمل تنظمها الأكاديمية لعدد 40 من القضاة والمستشارين للتعريف بلوجستيات النقل الجوي والدورة المستندية والإشكاليات العملية الناشئة عن نقل البضائع والركاب بحضور نخبة من السادة المستشارين والقضاة بالمحاكم الاقتصادية.

وأعرب الطيار رشدي زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، عن سعادته بتشريف كوكبة من مستشاري وقضاة مصر الأجلاء في فاعليات افتتاح ورشة العمل والتي أقيمت في الفترة من ١٤ وحتى ١٧ ديسمبر.

وأكد زكريا على اعتزازه بثقة وزارة العدل في إمكانيات وكفاءة أكاديمية مصرللطيران للتدريب والعاملين.

ومن جانبه تمنى الطيار عبد الهادي الشقنقيري رئيس أكاديمية مصر للطيران للتدريب الحضور أن تكون هذه الورشة التدريبية إضافة لرصيد السادة مستشاري وقضاة المحاكم الاقتصادية من العلوم و الخبرات الموجودة لديهم وأن تساعدهم في مجال عملهم موضحا أن ورش العمل تقام علي مدار يومين بحضور نخبة من مستشاري وقضاة مصر .

واختتمت ورشة العمل بحضور الطيار وليد سليمان نائب رئيس اكاديمية مصر للطيران للتدريب حيث تم التقاط الصور التذكارية و توزيع شهادات اتمام ورشة العمل على المستشارين والقضاة، كما تم عمل جولة تفقدية للفصول الدراسية المتطورة وقاعات المحاضرات وكذا احدث أجهزة الطيران التمثيلى لتدريب الطيارين من طراز A320Neo فضلًا عن أجهزة تدريب الخدمة وأجهزة تدريب الطوارئ.

Posted in الاقتصاد،نقل وسيارات

مواضيع مرتبطة