القائمة إغلاق

الحبتور : إقبال كبير على «أبراج أمنه» بدبى رغم جائحه كورونا

الحبتور

أعلن رجل الأعمال الأمارتى خلف أحمد الحبتور مؤسس ورئيس مجموعة الحبتور عن إفتتاح أبراج أمنه أحدث مشروعات الحبتور الأستثمارية بدبى بقيمة 1,250 مليار درهم بما يوازى 7 مليار جنيه مصرى

ويتكون برج أمنة من من 73 طابقاً،  بإجمالي عدد وحدات 537 وحدة سكنية فخمة منها 4 أدوار فائقة الفخامة ، وبرج أمنه هو البرج الثالث في مجمع الحبتور سيتي ،يحوي  البرج الجديد على واحدة من أغلى الوحدات السكنية بدبى المعروفى بأسم الـبنتهاوس ، ويقدر سعرها بـ205 ملايين درهم بما يوازى مليار جنيه ، حيث يقع البنتهاوس في الدور الـ71  من البرج، ويحتل طابقاً كاملاً، ويقع في أجمل منطقة في دبي، حيث يقع على شارع الشيخ زايد، ويطل مباشرة على طول قناة دبي المائية من كل الجهات.

الحبتور

ورغم إرتفاع سعر الـبنتهاوس إلا أن الشركة تلقت العديد من  الاستفسارات حول هذا البنتهاوس الذي تبلغ مساحته  9 آلاف  متر مربع ، ويتميز بإطلالة على أفق دبي بالكامل.

وبجوار هذا  البنتهاوس هناك ثلاث وحدات بنتهاوس أخرى، تراوح أسعارها من 62 مليون درهم إلى 66 مليون درهم، وبمساحات تراوح من  2500 متر مربع الى 3000متر مربع.

الحبتور يفتتح برج أمنه

 

ومن ناحيته علق رجل الأعمال خلف الحبتور عبر حسابه على تويتر عن تفائله بإفتتاح برج أمنه رغم جائحة كورونا ، وقال الحبتور عبر حسابه على موقع التغريدات المصغر تويتر :افتتحنا اليوم برج آمنة، الأخير في المجموعة السكنية في الحبتور سيتي، نحمد الله أن الطلب عالي على الحبتور سيتي بسبب البناء الفخم والموقع الفريد، وعلى العقارات في دبي عموماً على الرغم من الظروف العالمية،ثقة المستثمر كبيرة بدبي وباقتصادها القوي والمرن. نطلب من الله سبحانه التوفيق

Posted in اقتصاد عربي

مواضيع مرتبطة