القائمة إغلاق

السعودية تقدم 350 طنا من التمور للاجئين في الجزائر

رحب برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة بمساهمة قدرها 350 طنًا من التمور من المملكة العربية السعودية بقيمة 723 ألف دولار أمريكي لدعم اللاجئين الذين يعيشون في مخيمات في الجزائر.

وكان من المقرر توزيع التمور السعودية خلال شهر رمضان في أبريل ومايو، لكن جائحة COVID-19 والإغلاق اللاحق قد أخر شحن التمور إلى الجزائر.

وكان قال المدير القطري لبرنامج الأغذية العالمي وممثله في الجزائر خلال شهر رمضان: “في حين أنه من المؤسف أننا لم نتمكن من توزيع التمور خلال شهر رمضان. “نود أن نعرب عن خالص شكرنا لخادم الحرمين الشريفين، جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وكذلك الشعب السعودي لمساهمتهم ، والتي هي أكثر أهمية خلال الوباء الحالي” .

واستطرد: التمور مغذية للغاية وتحظى بتقدير كبير من قبل اللاجئين هذه المساهمة من التمور السعودية تكمل الحصص الغذائية الأساسية لآلاف اللاجئين الصحراويين للمساعدة في تنويع نظامهم الغذائي وتغطية احتياجاتهم الغذائية والتغذوية.

وذكر البرنامج أنه تعتبر المملكة العربية السعودية من الجهات المانحة الرئيسية لبرنامج الأغذية العالمي في الجزائر ، حيث ساهمت بمبلغ 6.4 مليون دولار أمريكي منذ عام 2010

Posted in اقتصاد عربي

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً