القائمة إغلاق

لتفادي استنزاف البطارية بعد تثبيت iOS 14.. آبل تقترح مسح بياناتك بالآيفون

بعد ظهور مشكلة نفاد البطارية بعد وقت قصير لمستخدمي هواتف آيفون وأجهزة آيباد، بعد تثبيت النظام الجديد لآبل iOS 14 ، والتى عانى منها الكثير من المستخدمين، أوصت شركة آبل المستخدمين بمسح كل محتويات وبيانات هواتف آيفون لحل هذه المشكلة.

وبحسب موقع The Verge فإن شركة آبل أصدرت تحديثا لمستخدميها لحل المشكلة وهو تحديث 14.0.1 كما اقترحت آبل على مستخدميها بإلغاء اقتران هواتف آيفون مع ساعات آبل الذكية ومسح كل محتوى هواتف آيفون بالكامل والقيام بعمل نسخة احتياطية منها على iCloud .

واشتكى عدد كبير من المستخدمين بشأن بطارياتهم بعد تثبيت النظام الجديد iOS 14 بأن بطارياتهم قد نفدت بشكل لا يصدق حيث تم استنزاف 90 % منها في ساعة واحدة .

وتفاجأ مستخدمو ساعات Apple Watch Series 3 من الجيل الثالث من وجود ثغرة خطيرة بعد القيام بتثبيت نظام التشغيل الجديد للساعات، الأمر الذى أدى إلى عمليات إعادة تشغيل للساعات بشكل متكرر وعشوائى، ثم قدمت الساعات بعدها أداءً ضعيفا.

وتعتبر أكبر مشكلة واجهت المستخدمين عملية إعادة تشغيل الساعات بشكل متكرر وعدم تمكنهم من تشغيلها بشكل طبيعى مثلما كانت قبل تحميل نظام التشغيل الجديد ، وأشار العديد من المستخدمين إلى أن النظام الجديد هو الأسوأ منذ إصدار نظام watchOS.

Posted in اتصالات وتكنولوجيا

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً