القائمة إغلاق

“ڤودافون مصر” تطلق منصة Begin دعما لرواد الأعمال الحرة وربطهم بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة

أعلنت شركة “ڤودافون”، شبكة المحمول الأولى في مصر، عن إطلاقها منصة Begin التي تهدف إلى خلق فرص للشباب في سوق العمل حيث تعمل المنصة كحلقة وصل بين رواد الأعمال الحرة بسوق العمل المصري وأصحاب الأعمال الصغيرة و المتوسطة والكبيرة.
وتأتي أهمية إطلاق المنصة في خلق مزيد من فرص العمل حيث يتعذر في هذه الفترة إيجاد عمل بسهولة، هذا بالإضافة إلى خلق فرص أكبر للتعاون المشترك بين المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وحتى المشروعات المنزلية مع رواد الأعمال الحرة للقيام بأعمال حرة عن بعد في مختلف المجالات المتاحة علي المنصة كالكتابة والترجمة والتصميمات وتطوير المواقع والتطبيقات.
و جدير بالذكر أن المعاملات علي منصة Begin تتم بسهولة حيث ان وسائل الدفع و التحصيل في متناول الجميع وذلك بدون أي عمولة إضافية. كما إنها تتم بطريقة مأمنة لضمان حق الطرفين و رضائهم عن الخدمة .
كذلك تقدم المنصة خدمة ال Chat التي تسهل التعامل بين رواد الأعمال الحرة و طالبي العمل مع ضمان الجودة في المحادثات من قبل فريق عمل Begin والذي يقوم أيضا بمتابعة الأعمال و ضمان التسليم في الموعد المتفق عليه، كما أنه يقدم المساعدة للمستخدمين و يقوم بالرد علي كافة الاستفسارات.
الجدير بالذكر أنه منذ اندلاع أزمة “كورونا” عملت “ڤودافون” على إطلاق عدد من المبادرات التي تساهم في تسخير التكنولوجيا والتقنيات الحديثة لتسهيل الحياة اليومية ودعم فئات المجتمع المختلفة خلال هذه الفترة.

Posted in اتصالات وتكنولوجيا

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً