القائمة إغلاق

شنايدر إلكتريك تطلق سلسلة بودكاست جديدة

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة عالمياً في مجال إدارة الطاقة والتحكم الآلي، إطلاق سلسلة بودكاست جديدة تضم خبراء في مجال التكنولوجيا والذين يناقشون رؤيتهم حول كيفية تسريع الشركات لوتيرة التحول الرقمي في الوقت الحالي.

وتقدم السلسلة، التي يوجد منها خمس حلقات جاهزة للتنزيل المجاني، استراتيجيات ملموسة لمساعدة المتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات ومراكز البيانات على ضمان استمرارية العمل ،ويمكن للمتخصصين في القطاع الاستماع والاشتراك في بودكاست “الرؤى التنفيذية” من خلال آبل بودكاست، أو سبوتيفاي بودكاست، أو جوجل بودكاست، أو ستيتشر بودكاست، كما يمكنهم مشاهدة إصدارات الفيديو المتاحة من خلال موقع SE.com.

بدأت سلسلة “الرؤى التنفيذية” مع الأيام الأولى من تفشي وباء كوفيد-19، ويقدم حلقاتها كيفن براون، نائب الرئيس الأول لحلول EcoStruxure والرئيس التنفيذي للتسويق في قسم الطاقة الآمنة بشنايدر إلكتريك، فمع الزيادة الكبيرة في عدد الأشخاص الذين بدأوا يعملون من المنزل على نحوٍ مفاجئ أدرك براون أن المديرين التنفيذيين في شنايدر إلكتريك وعملائها وشركائها كانوا بصدد اتخاذ قرارات صعبة لإدارة هذا التحول بنجاح وأراد معرفة المزيد.

وقال براون: “أدى الوباء إلى تسريع وتيرة التحول الرقمي بشكل يفوق ما يمكن أن تفعله أي شركة أو رئيس تنفيذي للمعلومات بمفرده، ووجدت أنا وفريقي فرصة تعلم لصناعتنا والتي يمكن أن تساعد الكثير من الأشخاص الذين يتعاملون مع مشكلات كبيرة مماثلة، لقد شاركت الرئيس التنفيذي للمعلومات في شنايدر إلكتريك في الحلقة الأولى من السلسلة، وبهذا ولدت الرؤى التنفيذية. ومن خلال هذه السلسلة، سنستمر في مناقشة التحديات التي يواجهها الرؤساء التنفيذيون للمعلومات ونائبو الرئيس بينما نتحرك في رحلة التحول الرقمي بشكل أسرع مما كنا نعتقد في السابق”.

وكانت الحلقة الأخيرة قد استضافت بوب أولويج، نائب الرئيس لتطوير أعمال الشركات في شركة وورلد وايد تكنولوجي، وذلك لمناقشة تحديات التجزئة، وقدم الحلقة كيفين براون.
وقال أوليج: “بالنسبة للمؤسسات الكبيرة ومقدمي الخدمات العالميين الذين لم يجدوا أمامهم سوى بائع واحد فقط لتصميم أو حل باهظ الثمن لمراكز البيانات، فإن احتمالية الاستفادة من التكلفة المنخفضة ومرونة مكونات السلعة، وهو ما يسمى بالتجزئة، مغرية للغاية ولكن مع كل مزاياها، تجد الشركات أنه نظرًا للنقص في أعداد الموظفين ونظرا لوجود فجوات في المهارات، فإن إعادة تجميع مكونات السلع هذه أصبحت معقدة بشكل متزايد، كما أنها تستغرق وقتًا طويلاً، وصعبة. ومن خلال سلسلة الرؤى التنفيذية، يسعدنا مساعدة الصناعة خلال هذه الأوقات الصعبة من خلال مشاركة ما لدينا من معرفة للتغلب على التحديات”.

تقدم الحلقة الأولى من “الرؤى التنفيذية” مع كيفن براون، الرئيس التنفيذي للمعلومات في شنايدر إلكتريك إليزابيث هاكنسون. وقد قادت هاكنسون المهمة لتمكين أكثر من 100 ألف موظف حول العالم من العمل من المنزل بين عشية وضحاها.

وفي الحلقة الثانية، يناقش هاني نوفل، نائب رئيس شركة الخليج للحاسبات الآلية في دبي، كيف ساعدت الشركة عملائها على ضمان استمرارية الأعمال والأهمية الكبيرة للعلاقات خاصة أثناء الأزمات.
وتناقش جوليا وايت، نائب رئيس منصة أزور في شركة مايكروسوفت جوانب النطاق والكفاءة في الحلقة الثالثة، وأدى التدفق السريع للتطبيقات السحابية والاتصال للموظفين الذين يعملون عن بُعد إلى خلق تعقيدات لتأمين الميل الأخير ومنع استغلال أي ثغرة للوصول لبيانات الموقع، وتستعرض وايت الإجراءات التي اتخذتها شركة مايكروسفت لضمان مرونة اعتمادية الميل الأخير.

وتوفر سلسلة “الرؤى التنفيذية” الرؤى وتعلم أفضل الممارسات من قادة الصناعة، والاستفادة من الموارد الإضافية، مثل الأوراق البحثية والمدونات المتعلقة بالتحولات الرقمية وحلول مراكز البيانات، والمرونة، والمراقبة عن بُعد، والعمل من المنزل، وحوسبة الحافة.

Posted in اتصالات وتكنولوجيا

مواضيع مرتبطة