القائمة إغلاق

اليوم.. “انفينكس” تطلق Note 8 فى السوق المصرى

تكشف انفينكس الشركة العالمية الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية ، النقاب اليوم عن هاتف Note 8 الجديد في السوق المصري مستهدفة الشريحة المتوسطة من خلال هاتف متميز عالى الأداء بسعر فى متناول الجميع.

ويأتي Note 8 مزودًا بمعالج MediaTek Helio G80 عالي الأداء ، مع أكبر شاشة 6.95 بوصة بكاميرا أمامية مزدوجة على شكل ثقب ، و6 كاميرات 64 ميجابكسل Ultra HD وشحن سريع ، وبطارية ضخمة بقوة 5200 مللي أمبير في الساعة مع قدرة تحمل فائقة وبشعر 3199 جنيه.

من جانبه قال أندريا روان مدير العلامة التجارية لـ “Infinix Mobile” مصر: “نحن ملتزمون بتقديم المنتجات المتطورة التي ستصبح معيار لصناعة الهواتف الذكية ، لذلك نحن فخورون جدًا بإطلاق Note 8 في السوق المصري موضحاً أنه تم تصميم وتطوير Note 8 مع مراعاة التحديات اليومية الحالية والمستقبلية للعملاء، حيث يجمع أحدث إصدار في سلسلة Note بين قوة الابتكار التكنولوجي لشركة Infinix مع رؤيتنا العميقة للاحتياجات الحقيقية لعملائنا المستهدفين لتقديم تجربة محسّنة بشكل عام من حيث المظهر والقوة والقدرة على التحمل.

وأكد مدير العلامة التجارية لـ “Infinix Mobile” مصر أن Note 8 يعكس قدرات انفينكس في البحث والتطوير التقني وابتكارات المنتجات.

أداء متميز فى كافة الظروف

يعمل معالج MediaTek Helio G80 عالي الأداء المزود بتقنية MediaTek HyperEngine Game التي تعمل على تشغيل Note 8 الجديد بسرعة مذهلة ويضمن أن يوفر الهاتف أداءً شاملاً قويًا وسلسًا، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمحبي الألعاب الذين يرغبون في ممارسة ألعاب فائقة السلاسة.

تضمن تقنية MediaTek HyperEngine Game أداء أكثر سلاسة في محركات الألعاب ذات التحميل الثقيل والمشاهد الصعبة واللعب المكثف. بجانب إدخال Infinix تحسينات في كفاءة الطاقة والاتصال للاستمتاع بلعب أطول دون انقطاع.

ويوفر Note 8 بطارية ضخمة تبلغ 5200 مللي أمبير في الساعة وتقنية شحن فائقة السرعة مع قدرة تحمل فائقة، وستعمل هذه البطارية إلى جانب تقنية Power marathon المضمنة في الجهاز على استمرار تشغيل الهاتف لساعات طويلة.

ولمعالجة مشكلات الحرارة أثناء شحن هاتفك ، يشمل Note 8 على تقنية dual engines technology التى تحافظ على برودة الهاتف ، مما يقلل الحرارة بمقدار 8 درجات أثناء الشحن.

شاشة مزدوجة عالية الجودة

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية في Note 8 في أنها تتميز بأكبر شاشة للكاميرا الأمامية المزدوجة في مجال الهواتف الذكية – مقاس 6.95 بوصة ذات فتحة مزدوجة للكاميرا فائقة الصغر – مما يسمح للشاشة بالالتفاف حول فتحتى الكاميرا، ولإكمال التجربة الصوتية والمرئية للمستخدمين ، يأتي Note 8 مع مكبرات صوت ثنائية مع تقنية DTS و 4 modes توفر تجارب موسيقية غامرة .

 

مقاطع فيديو ثابتة

لتلبية المتطلبات الصارمة لمستخدمي الهواتف المحمولة في عصر 5G ، بذلت Infinix جهودًا متواصلة لتحسين وظائف الكاميرا في هواتفها الذكية، ويأتي هاتف Note 8 الجديد مزودًا بمجموعة من أفضل الكاميرات عالية الدقة – 64 ميجابكسل Ultra HD 6 – التي ستتيح للمستخدمين التقاط كل لحظة رائعة في الحياة بتفاصيل لا تصدق ، مع وضوح شديد وجمال نابض بالحياة.

وفي عالم اليوم من TikTok ومدونات الفيديو ، هناك طلب كبير على إنتاج مقاطع فيديو بجودة احترافية أثناء الحركة ، وبعد الاختبار والتقييم المكثف من قبل فريق التطوير بشركة Infinix ، تم اختيار حل تحسين الفيديو من Vidhance ، حيث قدم برنامجًا عالي الجودة لتثبيت الفيديو. تم تنفيذ هذا بنجاح فى Note 8

كما جدت Infinix أيضًا حلاً لمكافحة حالات الإضاءة غير الكافية التي تصيب المستخدمين عند تصوير مقاطع الفيديو. من خلال قضاء أكثر من 180 يومًا وليلة من البحث والتطوير الدؤوب لمعالجة هذه المشكلة ، ويمكن أن يقدم الوضع الليلي 2.0 من Note 8 نتائج متميزة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

يتميز Note 8 الجديد ايضاً بتصميم أنيق على شكل قطع الأحجار الكريمة مما يمنحه المزيد من الشفافية والمتانة.

Posted in اتصالات وتكنولوجيا

مواضيع مرتبطة