القائمة إغلاق

انطلاقة جديدة لـ”إتش إم دي” لهواتف نوكيا في مصر

الشركة المنتجة لهواتف نوكيا تطرح المزيد من الخواص والمزايا 

تنتهز إتش إم دي جلوبال كل فرصة للنمو والتوسع السريع، من خلال طرح منتجات جديدة في مصر وأحدثها هاتف نوكيا 8.3 الجيل الخامس المرتقب، وهو الهاتف الرسمي للعميلة 00 وفيلم جيمس بوند الجديد “لا وقت للموت” 

 

تقدم الشركة الهاتفين Nokia 3.4 و Nokia 2.4 الجديدين كليًا وبكل المزايا الحديثة ومنها التصوير بالذكاء الاصطناعي والقياسات الحيوية، مع شاشة كبيرة حيوية الألوان – بما يوفر قيمة طويلة الأمد وأفضل تقنيات أندرويد  AndroidTM 

طرح الهاتف نوكيا 8.3 الجيل الخامس بريادة في فئته، وتوافق تام مع شبكات الجيل الخامس حول العالم، كما أنه الهاتف الرسمي لفيلم جيمس بوند الجديد المرتقب “لا وقت للموت” .

 

أعلنت شركة إتش إم دي جلوبال، الشركة المنتجة لهواتف نوكيا، اليوم عن إضافتين جديدتين إلى عائلة هواتفها الذكية، وهما الهاتفان Nokia 3.4 و Nokia 2.4 مع السماعة Power Earbuds Lite  من نوكيا. وتعزز المجموعة المتنوعة الجديدة من تركيز الشركة على التوسع في تقديم أحدث الهواتف الذكية.

 

يقول تامر الجمل، مدير عام شركة إتش إم دي جلوبال-مصر: “كان هذا العام حافلًا بالأحداث لدى الجميع من دون شك، وقلوبنا مع أولئك الذين تأثروا سلباً بظروف الجائحة الصحية خلال العام 2020.

ولقد كان عاماً فارقاً بحق بالنسبة لنا، ونجحنا في التكيف مع تلك الأوقات الصعبة. ويأتي الهاتفان Nokia 3.4 و Nokia 2.4 ليكونا أحدث وجهين في مجموعة الهواتف الذكية ذات القيمة الأساسية. وأنا فخور جدًا وأنا أجد هاتفنا الجديد للجيل الخامس Nokia 8.3 5G بين أيدي عملائنا بدءًا من اليوم، ومتحمس لشراكتنا مع منتجي فيلم جيمس بوند “لا وقت للموت”، في إثبات لحقيقة أن هاتف نوكيا جهاز متكامل يغنيك عن أي جهاز آخر“.

 

أحدث إضافة إلى عائلة هواتف نوكيا الذكية

يأتي هاتف Nokia 2.4 الجديد مزودًا بتقنية التصوير بالذكاء الاصطناعي وبطارية تدوم ليومين(1) وشاشة كبيرة عالية الدقة. ولأولئك الذين يبحثون عن المزيد، يوفر هاتف Nokia 3.4 كاميرا ثلاثية متطورة مع عدسة فائقة الاتساع وترقية جادة في الأداء والمزيد من الخواص المعروضة على الشاشة بفضل الشاشة punch-hole. ومع التمسك دائمًا بتقديم أقصى قدر من الابتكار وبقيمة كبيرة، يعد الهاتفان الذكيان الجديدان أعجوبة مقارنة بسعرهما، ويقدمان تجارب ذات قيمة رائعة. ومع الميزات الحديثة والتصميم المذهل في حزمة مزايا سلسة تعمل بنظام أندرويد، يعد الهاتفان مثاليان لأولئك الذين يبحثون عن هاتف بسعر معقول وعمر افتراضي طويل.

 

يوفر الجيل التالي من Nokia 2 الأساسيات الحديثة مثل التصوير المتقدم بتطبيقات الذكاء الاصطناعي والذي يمنحك الوضع الليلي المخصص ومحرر الصور Portrait Editor الذي يتيح لك صنع عالمك الفني الخاص، حتى بعد التقاط الصورة؛ ومستشعر البصمة المناسب وخاصية فتح الهاتف بصورة الوجه من خلال الذكاء الاصطناعي، مما يوفر وصولاً سهلًا وأمانًا إضافيًا، في تصميم متين ليس فقط مصممًا ليبدو جيدًا ولكن أيضًا ليدوم. شاهد وتعلم وابتكر على شاشة HD +  الكبيرة مقاس 6.5 بوصة، وبفضل عمر البطارية الذي يصل إلى يومين(1)، يمكنك الاستمتاع بالتطبيقات والألعاب المفضلة لديك لفترة أطول. وبالإضافة إلى ذلك، يأتي Nokia 2.4 بنظام أندرويد، حيث يمنحك ثلاث سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية وسنتين من تحديثات نظام التشغيل، مما يعني أنه جاهز لنظام أندرويد 11 وأندرويد 12

.

يوفر الهاتف Nokia 3.4 الجديد ترقية جادة للأداء بفضل منصة الهاتف المحمول Qualcomm® Snapdragon ™ 460 التي تمنحك مزيدًا من القوة للحصول على أقصى استفادة من هاتفك. وارتقِ بإبداعك إلى المستوى التالي مع شاشة HD +  كبيرة مقاس 6.39 بوصة مزودة بكاميرا أمامية punch-hole وكاميرا خلفية ثلاثية قوية مع عدسة فائقة الاتساع وتصوير بتقنية الذكاء الاصطناعي. ويأتي هاتف Nokia 3.4 مع نظام التشغيل Android 10 OS بما يعد بسنوات من ترقيات الأمان والبرامج. وكل هذا مدعوم بعمر بطارية مميز مدته يومين  وفي قالب تصميم فاخر لا يتقادم وباختيار من بين ثلاثة ألوان جديدة نابضة بالحياة، مستوحاة من الطبيعة الاسكندنافية، بما يعكس أسلوب الهاتف ومتانته التي تليق بجذوره الفنلندية.

تقديم إضافة جديدة.. تستلهم الطبيعة وتحميها

يتم اليوم إطلاق مجموعة من الملحقات الصوتية الجديدة التي تحمل علامة نوكيا التجارية والتي تقدم سماعات Nokia Earbuds Lite مغلفة في عبوة مستدامة مصنوعة من ور

Posted in اتصالات وتكنولوجيا

مواضيع مرتبطة