القائمة إغلاق

بوش تعلن عن توسعها من خلال خامس صالة عرض في مصر

افتتحت شركة بي اس اتش للأجهزة المنزلية ، التابعة لشركة

BSH Hausgeräte  الألمانية، يوم الأربعاء الماضي، معرضها المخصوص و هو المعرض الخامس لشركة بوش في القاهرة، .

وسوف يوفّر المتجر، الذي يقع في شارع اللاسلكي بالمعادي، للمستهلكين فرصة اختبار وشراء أحدث مجموعة منزلية و الاستمتاع بعروض علي المنتاجات المتاحة بمتجر المعادي حتى شهر ديسمبر. وسيشغّل بالكامل من قبل بي اس اتش للمنتجات المنزلية، الأمر الذي يتيح للعملاء فرصة التعرف أكثر على الجودة والتصميم المتقدّم والابتكارات الجديدة التي تتميّز فيها بوش.

بدوره، قال لويز ألفاريز، الرئيس التنفيذي لشركة بي اس اتش للأجهزة المنزلية في مصر: “من شأن التوسّع في متاجرنا بمصر ان يسلّط الضوء على التزامنا تجاه السوق. فإلى جانب استثمارنا في مصر، نلتزم بأن نكون دائمًا متواجدين من أجلهم. ونركّز في بوش بشكل أساسي على الاستمرار في تقديم منتجات ذكية وموثوقة، وفي إمكانها إضافة المزيد من الراحة إلى حياة المستهلكين. من هنا، نفتخر بالإعلان عن افتتاح متجر جديد يتيح للمصريين إمكانية الوصول إلى منتجاتنا ذات الجودة العالية، والتي تتميّز بتوفيرها للطاقة”.

وتعدّ مصر صلة الوصل بين شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتوفّر عددًا كبيرًا من فرص النمو. اما المقر الرئيسي لشركة بي اس اتش في القاهرة، فيهدف إلى دعم التنمية الاقتصادية والبنية التحتية، إلى جانب تدريب المواهب المحلية ومواصلة خلق فرص العمل المحلية.

Posted in اتصالات وتكنولوجيا

مواضيع مرتبطة