القائمة إغلاق

“يور بارتس” أول منصة رقمية لبيع قطع غيار السيارات في مصر

أعلنت، اليوم منصة  “يور بارتس” “your parts الإلكترونية،  أول منصة رقمية لبيع قطع غيار السيارات في مصر والوطن العربي، عن تدشين أعمالها رسميًا، بهدف توفير آلاف السلع والمنتجات الخاصة بقطع غيار السيارات للطلب عبر الإنترنت، وتوفير الأمان والراحة للمستخدمين في ظل انتشار  فيروس كورونا المستجد.

أسس منصة  “يور بارتس” “your parts الإلكترونية، ثلاثة شباب مصريين، وهم اسامة صادق وعمر صقر وحيدر غالب واعتمدت الفكرة علي انشاء موقع يعد وسيط حيّوي وفعال بين قائدي المركبات وسيارتهم من أجل تقديم خدمة سريعة وسهلة وآمنة باستخدام التكنولوجيا الحديثة ، وتقديم خدمات تناسب كافة احتياجات هذا السوق الضخم.

توفير قطع الغيار للمركبات المختلفة

وتمثل المنصة “مول الكتروني” يختص بصيانة السيارات، وتوفير قطع الغيار للمركبات المختلفة، عبر وكلاء متخصصون وتجار وموزعين، في كما توفر مقارنات لحظية بين قطع الغيار واسعارها عبر عروض التجار المختلفة وإمكانية الشراء اون لاين، والتوصيل في اسرع وقت كما  توفر إجراءات التركيب والصيانة بعد عملية الشراء من خلال الطلب على الموقع أو من خلال 30 مركزا للبيع.

وقال أسامة صادق المؤسس الرئيسي للمنصة إن فكرة إطلاق منصة “yourparts.com” الرقمية نشأت لتنسيق العرض والطلب بين المستخدم ومنتجات سياراته بشكل أفضل وضمان جودة المنتج.

مضيفا “يعد قطاع النقل أحد أهم القطاعات الحيّوية في مصر، التي يبلغ عدد سكانها حوالي 100 مليون نسمة، فيما تعتبر السيارات جزءًا كبيرًا من هذا القطاع بحوالي 11 مليون مركبة، وهو الأمر، الذي يشكّل تحديًا كبيرًا لتقديم خدمات تناسب كافة احتياجات هذا السوق الضخم.

لكن إبداع الشباب استطاع مواجهة هذا التحدي من خلال الأفكار الإبداعية والتكنولوجيا الحديثة ليقدم خدمات قادرة على توفير الأمان والراحة للمستخدمين في ظل المخاطر الصحية التي يواجهها العالم بما فيهم مصر والعالم العربي من جراء انتشار فيروس كورونا“.

تقديم العديد من الحلول المبتكرة للقضايا الكبيرة

وأشار “نسعي  من خلال شركتنا الناشئة تقديم العديد من الحلول المبتكرة للقضايا الكبيرة، وجعل التواصل بين التاجر والعميل بشكل أسرع من خلال منصتهم على الإنترنت أو من خلال التطبيق الذكي، مشيرا إلى أن أكثر من 10 ملايين قائد مركبة في مصر يعانون من عدم  القدرة على فهم ما تحتاجه مركبتهم بشكل دوري بجانب عدم توفر قطع الغيار المناسبة أو عدم وجود آلية لضمان جودة المنتج المباع في الأسواق“.

وأوضح أن المنصة حققت نجاحًا لم يكن متوقعا منذ انطلاقها حيث استقبلت نحو 25 ألف عملية شراء بعد زيارة الاف المستخدمين للمنصة، حيث تعد الوسيط الآمن في عملية الشراء من حيث المعايير الفنية والصحية وأيضًا المالية.

من جانبه اضاف عمر صقر أنهم يسعون إلى تقديم الخدمة في عدد من الدول العربية والخليجية وكذلك بعض الدول الأفريقية خلال الفترة المقبلة.

Posted in اتصالات وتكنولوجيا

مواضيع مرتبطة