القائمة إغلاق

“كريديت جو” تحصد المركز الأول في مسابقة “يلا ابدأ” مع خالص التابعة لشركة “إي فاينانس”

أعلنت شركة “خالص” التابعة لشركة “إي فاينانس” (e-finance) فوز “كريديت جو” (CreditGo) لخدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني، الشركة المبتكرة لتطبيق كريديت جو للهاتف المحمول، البديل الأمثل والأسرع لأجهزة نقاط البيع (POS)، بالمركز الأول في مسابقة “يلا ابدأ مع خالص” وحصولها على جائزة قيمتها 100,000 جنيه.

وفي هذا السياق، علق الأستاذ عمر الوليلي، الرئيس التنفيذي لشركة كريديت جو، على أهمية هذه المسابقات قائلاً: “نحن سعداء بهذه التجربة، وأعتقد أن مثل هذه المسابقات تتيح فرص عظيمة يلتقي بها أشخاص مبتكرين ومبدعين، نحن جميعًا فائزون طالما نكتسب خبرة كبيرة من منافسة رواد الأعمال من مختلف المجالات والخلفيات”.

وضمن أجواء تنافسية شديدة، شاركت 9 شركات ناشئة وتنافست على طرح الأفكار الخاصة بأعمالهم والحصول على الفرصة في أن تكون واحدة من 3 فائزين، إذ تمنح المسابقة 100 ألف جنيه للحاصل على المركز الأول، و50 ألف جنيه للمركز الثاني، و25 ألف جنيه للثالث لدعم نمو أعمال، مع فرصة إضافية للاندماج ضمن منصة الدفع الرقمية الخاصة بشركة خالص.

ومن جانبها، قالت شيرين عويس، نائب الرئيس التنفيذي لشركة كريديت جو: “أنه لفخر وشرف عظيم لنا أن نحصل على المركز الأول والعرض وسط هذه الأجواء التنافسية القوية المليئة بالأفكار الإبداعية التي قام زملاؤنا بطرحها، ونحن نعتبر هذا الفوز علامة على الثقة والإيمان بمفهوم أعمالنا، مما مكننا من تقديم وإقناع الخبراء في لجنة التحكيم برؤية كريديت جو”.

وأكدت عويس: “أن هذا التقدير هو شهادة على العمل الجاد الذي يقوم به فريقنا، وعلى تفانيه والتزامه بتحقيق أهدافنا، مضيفةً: حالياً تستعد كريديت جو للخطوة التالية ونتطلع أن نصل إلى قطاع عريض ومتنوع من المصريين، لنتمكن من تقديم خدماتنا لهم وتوعيتهم بأهمية التحول الرقمي”.

هذا وقد قامت شركة كريديت جو بتقديم عرضها عن حلول التكنولوجيا المالية أمام لجنة التحكيم، وفريق إدارة شركة إي فاينانس، وفريق إدارة “خالص”، إلى جانب شركات ناشئة أخرى من مختلف التخصصات، ومن بين المشاركين تنافست شركتان ناشئتان مع كريديت جو في مجال التكنولوجيا الماليه، بينما تناولت شركتين حلول التجارة الإلكترونية، وشركة ناشئة واحدة في المجال الزراعي، واثنتان في الحلول التعليمية.

 

ومن الجدير بالذكر، أن شركة كريديت جو تلعب دورًا أساسيًا في المجتمع وتبني أساسًا قويًا للشمول المالي في جميع أنحاء مصر، بهدف الوصول إلى نطاق أوسع وتأثير اجتماعي ملحوظ من خلال التوسع والشراكات. كان لحل كريديت جو تأثير إيجابي على المجتمع والتنمية الاقتصادية للبلاد، حيث حقق تغيراً قدره 2 مليون جنيه خلال أقل من 5 أشهر نتاج 55,000 معاملة قام بها 1,500 شخص من مستخدمي كريديت جو.

 

Posted in اتصالات وتكنولوجيا

مواضيع مرتبطة