القائمة إغلاق

«بتروتريد» تزُف بشري سارة لجميع عملائها

تشجع شركة الخدمات البترولية “بتروتريد”، جميع عملائها على سداد قيمة فاتورة الغاز الشهرية، في المواعيد المحددة وذلك لتجنب التعرض لأية غرامات على فاتورة التأخير.

خدمة الاستعلام عن قيمة فاتورة استهلاك الغاز الطبيعي

وأغلقت بتروتريد أمس، خدمة الاستعلام عن قيمة فاتورة استهلاك الغاز الطبيعي، وهي الخدمة التي تتيحها الشركة بشكل شهري إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها، حيث تعمل الخدمة خلال الفترة من 1 إلى 15 من ذات الشهر، وذلك لمنع تكدس المواطنين داخل الشركة.

 

وبدأت بتروتريد منذ 6 نوفمبر الماضي في استلام قيمة فاتورة الغاز الطبيعي الجديدة، على أن تستمر في التحصيل حتى نهاية الشهر الجاري، عبر مجموعة من الطرق منها الإلكتروني والآخر من خلال التسليم اليدوي للمحصلين أو داخل مقار الشركة.

 

سداد قيمة فواتير استهلاك الغاز الطبيعي

الخدمات الإلكترونية التي طرحتها الشركة شجعت شريحة عريضة من المواطنين على سداد قيمة فواتير استهلاك الغاز الطبيعي بصفة دوريًا بدلًا من التأخيرات التي كانت تحدث سابقًا.

 

ولعبت خدمات الاستعلام عن قيمة الفواتير الشهرية وقراءة عداد الغاز في زيادة المصداقية لدى العملاء بأن قيمة الفاتورة هي القيمة الفعلية للاستهلاك، ومن ثم القضاء عل إشكاليات فواتير الغاز التي كانت منتشرة لسنوات طويلة.

 

ويمكن لعملاء شركة بتروتريد الاستعلام عن فاتورة الغاز الشهرية من خلال الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني https:www.petrotrade.com.egbillingbillq.aspx ، أو عن طريق الهاتف المحمول، أو من خلال خدمات الشركة “تطبيق محفظة بنك مصر، تطبيق محفظة فون كاش البنك الأهلي، مكاتب البريد ، تطبيق موبايل ماي فوري، منافد (فوري أو مصاري أو أمان أو بي أو خدماتي أو ضامن)”.

Posted in طاقه

مواضيع مرتبطة