القائمة إغلاق

“الدلتا للكهرباء” تضخ 5 ملايين جنيه لتحسين جودة الشبكات بالغربية

تمكنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، من تنفيذ أعمال توسع وإحلال لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية بقطاع غرب الغربية، وتحسين الخدمة للمشتركين باستثمارات تصل لـ 5 مليون جنيه، كخطة استثمارية وطموحة، خلال الفترة من يوليو إلى أكتوبر 2020.

ونجحت الشركة في زيادة إجمالي عدد لوحات التوزيع جهد متوسط إلى 56 لوحة، كما بلغ إجمالي طول شبكة الخطوط الهوائية جهد متوسط 1190 كم، وبلغ إجمالي طول شبكة الكابلات الأرضية جهد متوسط 2000 كم، وكذلك بلغ إجمالي طول شبكة الخطوط الهوائية جهد منخفض 3350 كم .

 

وبلغت قيمة إجمالي المنفذ من مشروعات الغير خلال الفترة من يوليو 2020 حتى أكتوبر2020 حوالي 18 مليون جنيه، وبلغ عدد مراكز الخدمة الموجودة بالمدن والقرى لخدمة المشتركين  حوالى (31) مركز .

تشكيل فرق الصيانة المركزية بقطاعات الشركة

وأوضحت الشركة أنه لضمان استمرارية التغذية الكهربائية لعملاء الشركة تم تشكيل فرق الصيانة المركزية بقطاعات الشركة بـ 4 فرق بقطاع غرب الغربية بإجمالي 36 فرد مع تزويد جميع فرق الصيانة وإزالة الأعالطال بعدد ومهمات الصيانة والسلامة والصحة المهنية، وحول محاضر الضبطية القضائية بقطاع غرب الغربية فقد بلغ عدد محاضر الضبطية القضائية خلال سبتمبر2020 حوالي 471 محضرًا بإجمالي قيمة  تصل إلى حوالى (140 ألف) جنيه، ويضم قطاع غرب الغربية هندسات كل من “طنطا اول ، طنطا ثان ، مركز طنطا ، كفر الزيات ، بسيون ، قطور”.

رفع مستوى الخدمة والشبكة الكهربائية

وأكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، على الاهتمام الذي يوليه قطاع الكهرباء برفع مستوى الخدمة والشبكة الكهربائية، مشددًا على أهمية استقرار التغذية الكهربائية وإصلاح كل الأعطال الطارئة في جميع المناطق.

كما أكد على ضرورة الاهتمام برفع مستوى الأداء في القطاعات والإدارات المختلفة بالشركات، مشددًا على الاهتمام بتفعيل كل الآليات الخاصة بدقة القراءات والتأكيد على تفعيل برنامج القراءة الموحد، وتكثيف الجهود في التفتيش لمواجهة سرقات التيار الكهربائي.

Posted in طاقه

مواضيع مرتبطة