القائمة إغلاق

“بتروتريد” تصدر بيانا عاجلا لمستهلكي الغاز الطبيعي 

أصدرت الشركة المصرية للخدمات البترولية التجارية “بتروتريد” التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، بيانا هاما لعملاء ومستهلكى الغاز الطبيعي، بخصوص قراءة عداد الغاز الطبيعي عبر كشافين الشركة، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية الخاصة بـوباء فيروس كورونا.

 

وقالت الشركة أن الموقع الإلكتروني لشركة الخدمات التجارية البترولية ” بتروتريد “، ينتهي غدا الثلاثاء، من استقبال قراءة عداد الغاز الطبيعي المنزلي، وذلك بعد قرار إيقاف مرور المحصلين التابعين للشركة للمنازل في ظل الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

عداد الغاز الطبيعي

وقالت الشركة في بيانها، إنه حرصا من إدارة شركة بتروتريد برئاسة الدكتور وسيم وهدان، رئيس مجلس إدارة الشركة، على سلامة العملاء والمحصلين، وتقليل فرص الإصابة ونقل عدوى فيروس كورونا المستجد، فإنه تم التنبيه على محصلين الشركة بعدم الدخول إلى المنازل وأخذ قراءة عداد الغاز الطبيعي نهائيا.

 

وناشدت الشركة عملائنا الكرام، بإبلاغ قراءة عداد الغاز الطبيعي خلال الفترة من 1 في الشهر وحتى يوم 15 من كل شهر ميلادي، وذلك عن طريق الطرق التالية:

 

قراءة الغاز بتروتريد

أوضحت الشركة، يتم التبليغ من داخل المنزل عن قراءة العداد ودفع الفواتير عن طريق خانات عداد الغاز، في أقل من دقيقة من الهاتف المحمول عن طريق اتباع الإرشادات، وذلك على الموقع الإلكتروني للشركة على الرابط التالي:

 

– موقع شركة بتروتريد لتسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي

 

– تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد

 

كما حدد الشركة تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد من خلال الطرق التالية لدفع فواتير الغاز الطبيعي من المنزل، وذلك عن طريق خانات عداد الغاز وهي:

 

– الاتصال بخدمة العملاء أو الكول سنتر عبر الرقم الساخن (1122) ماعدا الجمعة والسبت والإجازات الرسمية من الساعه 9 صباحا. وحتى الساعه 2 ظهرا.

 

– أو الاتصال عن طريق الخط الأرضى بالخدمة الصوتيى على رقم (09000727).

 

– عبر شركات الدفع الإلكتروني مثل “أمان، مصاري، بي، فون كاش، فورى.

 

– أو رقم 5727 من اي محمول لتسجيل القراءة بشكل آلى في اي وقت خلال الاسبوع.

Posted in طاقه

مواضيع مرتبطة