القائمة إغلاق

أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الثلاثاء 6 أكتوبر 2020

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر، في مصر مساء اليوم الثلاثاء، مستوى 833 جنيهًا بدون مصنعية لدى أسواق الصاغة.


واستقر سعر الذهب في التعاملات المسائية، اليوم الثلاثاء 6 أكتوبر 2020، وسجل سعر الجرام عيار 24 في مصر، مساء اليوم الثلاثاء في محلات الصاغة بدون مصنعية أيضا، مستوى 953 جنيهًا بدون مصنعية.


وسجل أوقية المعدن الأصفر في مصر مساء اليوم قرابة 29 ألفا و643 جنيهًا، وسجل سعر الجرام عيار 22 في محلات الصاغة بمصر، نحو 874 جنيهًا.


وسجل سعر الجنيه الذهب، وفق آخر التحديثات اليوم، مستوى 6 آلاف و622 جنيهًا.

وانخفضت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء، على الصعيد العالمي، فيما ارتفعت الأسهم عقب مغادرة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المستشفى، بعد علاجه من فيروس كورونا ولكن ضعف الدولار حد من المكاسب.


وهبط سعر الذهب في السوق الفورية 0.1%، إلى 1910.68 دولار للأوقية، بعدما سجل أمس 1918.36 دولار وهو أعلى مستوى منذ 22 سبتمبر، بعدما وارتفعت أسواق الأسهم الأوروبية والأمريكية، بعد أنباء عودة الرئيس الأمريكي للبيت الأبيض من المستشفى حيث تلقى العلاج لكوفيد-19 وتزايد الآمال حيال حزمة تحفيز أمريكية جديدة.


وانخفض الذهب في التعاملات الآجلة، في الولايات المتحدة 0.2%، إلي 1917 دولارا، مع ضعف الدولار وتصريحات كريستالينا جورجيفا مديرة صندوق النقد الدولي، اليوم الثلاثاء، بأن دول العالم قد تواجه إفلاسات ضخمة وضررا اقتصاديا دائما إذا أوقفت قبل الأوان الدعم النقدي والمالي المقدم في الوقت الراهن لمساعدة اقتصاداتها خلال الأزمة الحالية.

Posted in اقتصاد محلي

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً