القائمة إغلاق

جيلي تنافس كيا بسيارة دفع رباعي جديدة.. (صور)

قامت شركة Geely الصينية بتسريب بعض المعلومات الخاصة بسيارتها الجديدة من طراز الدفع الرباعي KX11، والتي من المفترض أن يتم الكشف عنها في معرض شنجهاي للسيارات عام 2021.

ووفقا للمعلومات التي قدمتها Geely، ستبنى السيارة على منصات CMA ، وستتميز بهيكل طول 4 أمتار و73 سم والمسافة بين محور العجل فيه 280 سم.

ومن الداخل تتميز السيارة بـ3 صفوف من المقاعد ، وتتسع لـ7 ركاب ، وستحصل السيارة على واجهة قيادة بنظام مولتيميديا المعروف ، ويمكن التحكم عبر شاشة تعمل باللمس بمقاس 12 بوصة .

وتستمد السيارة قوتها من محركات توربينية بأربع أسطوانات ، وتولد عزما  يعادل 190 حصانا، بالإضافة إلى علب سرعة أوتوماتيكية بـ 7 سرعات .

ونأتي لأنظمة التدفئة في السيارة ، السيارة تعمل بنظام التدفئة والتبريد والتحكم بوضعياتها ، ونظام شحن الهواتف اللاسلكي ، وحساس للضوء والمطر ، ووجود كاميرات وحساسات مسافات أمانية وخلفية ، وأنظمة إلكترونية متطورة لمساعدة السائق على ركنها.

وتتميز السيارة بعدة أنظمة قيادة تناسب مختلف أنواع الطرق ، وأنظمة إلكترونية للحفاظ على المسار أثناء حركة السير على الطرق السريعة.

ومن المفترض أن تنافس هذه السيارة Telluride الكبيرة من كيا ، حيث استطاعت جيلي في الفترة الأخيرة أن تقدم طرازات متطورة ومواكبة جميع التكنولوجيا .

Posted in نقل وسيارات

مواضيع مرتبطة