القائمة إغلاق

الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج 215 طالبا

اسماعيل عبد الغفار

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بتخريج 215 طالبا من أبناء الأكاديمية بفرع القاهرة – دفعة يناير ۲۰۲۰ ، والذين حصلوا على درجة البكالوريوس من كلية الإدارة والتكنولوجيا وكلية النقل الدولي واللوجستيات وكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.


وعبر محمد خير عبد القادر مدير إدارة المنظمات والاتحادات بالجامعة العربية عن سعادته بالتواجد في احتفال الاكاديمية بتخريج كوكبة من ابنائها الطلاب، ونقل تحيات الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط متوجها بالتهنئة للخريجين وأسرهم وذويهم وكذلك اعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية.

الهدف من إنشاء الأكاديمية


وأعرب الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية عن سعادته بالعودة للاحتفال بتخريج دفعات جديدة، حيث قال: “إنه لمن دواعي فخرى واعتزازى أن أقف بينكم اليوم في تلك اللحظات التى ستظل محفورة في ذاكرتكم”، وأضاف: أن الهدف الأسمى للأكاديمية هو تلبية احتياجات مجتمعنا العربي من عناصر بشرية منتجة وفعالة من أجل النهوض بأوطانها، وهو هدف لا يمكن تحقيقه إلا من خلال تبني سياسات تعليمية.


واختتم كلمته بالقول: أتقدم بجزيل الشكر والثناء لكل من بذل جهدا طيبا وسعى لرفعة نفسه ووطنه وجامعته . أحيي اليوم أبنائي الطلاب الذين أحرزوا التقدم والرقي .. اليوم نحتفل بكم ونبارك لكم، كما أتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلي معالي السيد / أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية لدعمه للأكاديمية ولرعايته لهذا الحفل”.

يكر أن الخريجين ينتمون إلى جنسیات 9 دول هى : مصر -بريطانيا – السعودية – السودان – سوريا – فلسطين – ليبيا – نيجيريا – اليمن.

Posted in نقل وسيارات

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً