القائمة إغلاق

“سوزوكي ألتو” السيارة الأكثر طلبا للشباب والسعر 125 ألفا

تواصل السيارة سوزوكي ALTO تصدرها في سوق السيارات المصرية، كأحد أصغر الموديلات على الإطلاق، والتي تنتمي لعائلة الـ”هاتشباك”، الأكثر طلبًا للشباب من الجنسين، كما أن سعرها المغري يجعلها هدفًا للكثيرين.

جاءت سوزوكي التو بمحرك مكون من 3 أسطوانات، سعة 800 سي سي، يولد قوة قدرها بـ47 حصانا، وعزم أقصى للدوران 68 نيوتن/متر، معتمدة على ناقل حركة “مانيوال” مكون من 5 سرعات، كما يمكن للسيارة “التو” والتي تعتمد على منظومة الدفع الأمامي التسارع من وضع الاستعداد حتى بلوغ سرعة 100 كم/ ساعة خلال 20 ثانية.

تعتمد سوزوكي التوعلى العديد من وسائل الأمان والسلامة والتي تتضمن؛ 2 من الوسائد الهوائية للسائق والمقعد الأمامي، ونظام الفرامل “ABS” المانع للانغلاق، وبرنامج التوزيع الإلكترونى للفرامل EBD، ونظام مانع السرقة “ايموبليزر”.

جعل التصميم الخارجي لـ سوزوكي التو تتميز بصغر الحجم، وهو ما يبدو مناسبًا للبعض من محبي فئة السيارات الصغيرة، نظرًا للتغلب على مشكلات الازدحام المروري والاستهلاك الاقتصادي للوقود، أما خارجيًا فامتلكت عجلات قياس 13 بوصة، ومصابيح انسيابية تتوسطها علامة سوزوكي الشهيرة.

احتوت سوزوكي التو على مكييف هواء، وذلك عكس نسختها السابقة “ماروتي”، بينما بلغ السعر الرسمي للسيارة سوزوكي التو، التى تأتى في فئة واحدة بسعر 125.900 جنيه.

Posted in نقل وسيارات

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً