القائمة إغلاق

الصدادة السيليكون.. حل عملي لمواجهة مشكلة المطبات في مصر

في ظل معاناة السيارات في مصر من سوء حالة بعض الطرق والمطبات المنتشرة والحفر، تتعرض عفشة السيارة والتعليق لمشكلات عديدة وتعاني ممتصات الصدمات في محاولة امتصاص الصدمات ويعاني الركاب والسائقين من التعرض لصدمات المطبات والحفر خاصة لو لم يلحظها السائق وتجاوز المطبات أو الحفر بسرعات عالية.

ومن بين الوسائل التي تم ابتكارها في الفترة الأخيرة ما يعرف بالصدادة السيليكون التي تركب في ممتص الصدمات في السيارة وهي صدادة شفافة والتي تحمي من الخبط والإحساس بعنف المطبات والطريق كما تودع فكرة استخدام العلايات القديمة وتساعد في الحفاظ علي مساعد السيارة من التلف كما ترفع السيارة وتجعل ارتفاع السيارة مستوى واحد والصدادات تقوم بامتصاص الصدمات والمطبات المفاجئة وتتميز بأنها سهلة التركيب وتتحمل مختلف الأوزان كما تقلل من المسافة المطلوبة للفرملة والتحكم في السيارة بصورة أفضل في المنحنيات.

وتباع هذه الصدادات في مصر في الوقت الحالي لدى بعض التجار بسعر 449 جنيه على الطقم المكون من 4 قطع . وتشمل طريقة تركيب الصدادات الجديدة : – رفع السيارة عن طريق رافعة العجلات الصغيرة – تنظيم ممتصات الصدمات – تركيب الصداداة في منتصف ممتص الصدمات بالسيارة – تثبيت الصدادة في مكانها عبر القطع البلاستيكية المرفقة – إدارة الصدادة للتأكد من ثباتها بالكامل.

Posted in نقل وسيارات

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً