القائمة إغلاق

“تمكو” تطلق أول موقع متخصص في بيع الإطارات عبر الإنترنت

أطلقت مؤخرًا شركة تمكو موقعها الإلكتروني ” www.tamcoshop.com ” والذي يعد أول موقع متخصص في بيع الإطارات عبر الإنترنت؛ وتقدم تمكو تزامنًا مع هذا الإطلاق 5 % خصمًا على جميع إطاراتها.
ويعد الموقع الجديد هو الذراع الإلكتروني لشركة تمكو وكيل ميشلان في مصر بخبرة تمتد لأكثر من 40 عامًا في عالم الإطارات ؛ حيث يعد إطلاق الموقع بمثابة برهان لدور تمكو الريادي في سوق الإطارات المصري وتحقيقًا لأحد أهم أهداف الشركة والمرتبطة بتقديم أفضل الحلول للمستهلك المصري من خلال تقديم جميع الإطارات المتاحة جديدة تمامًا وذات قيمة كاملة؛ علاوة على أنها خاضعة لضمان الشركة المصنعة ضد عيوب الصناعة.

أفضل الإطارات وأقل الأسعار
وتتعدد مميزات موقع تمكو الجديد ولعل أبرزها: توفير الوقت والمجهود على العملاء في عناء عمليات البحث عن الإطارات وخاصة حال كان للإطار مواصفات خاصة.
وتعد شركة تمكو وكلاء أفضل مصنعي الإطارات والتي تقدم مجموعة متنوعة من الماركات العالمية والتي تضمن للمستهلك العثور على إطار عالي القيمة وفي نفس الوقت يناسب ميزانيته ومن أبرز تلك الماركات إطارات” ميشلان- بى أف- بتلس – مارشال – لينج لونج – كومهو”.
وتمنح وكالة تمكو لهذه العلامات التجارية المتعددة ذات الأسم الكبير الحافز لمواصلة العمل على أعلى مستوى من أجل إرضاء العملاء في جميع الأوقات.

سيارات متنقلة للتركيب في العمل أو المنزل
وتيسيرًا على عملائها توفر تمكو أسطولًا من السيارات المتنقلة لتركيب مجموعة متنوعة من الاطارات العالمية في العمل أو المنزل ؛ بالإضافة إلى أن تمكو تقدم لعملائها خدمة الفك والتركيب والترصيص و البلوف مجانًا.

طرق دفع متنوعة وتقسيط بدون فوائد
وتقدم شركة تمكو طرق دفع متنوعة سواء كانت نقديًا أو من خلال البطاقات البنكية؛ بالإضافة إلى أن الشركة توفر للعملاء إمكانية التقسيط من خلال” البنك الأهلي- CIB” على مدة 6 أشهر بدون فوائد؛ مما يقدم للعملاء جميع طرق السداد المختلفة.

أكثر من 20 مركز في خدمتك

و خلال أكثر من 20 مركز للخدمة منتشرة في 9 محافظات” القاهرة- الجيزة- شرم الشيخ- الإسكندرية- الساحل الشمالي- الزقازيق- المحلة- المنصورة- الغردقة”؛ تسعى تمكو دائمًا أن تكون الأقرب إليك؛ حرصًا منها على توفير أجود خدمة ممكنة من خلال جميع المعدات والأدوات المستخدمة في فروعها والتي تعد واحدة من بين أحدث المعدات والأدوات الموجودة فى السوق العالمية؛ مدعومة بطاقم من الفنيين على مستوى عالي من المهارة لضمان توفير أنسب الحلول إليك.

يذكر أن تمكو شركة مصرية تأسست عام 1977 طبقًا لأحكام القوانين المصرية.. وتعد تمكو واحدة من أكبر مستوردي الإطارات في مصر وهى وكيل إطارات ” ميشلان- بى أف جود ريتش- مارشال- بتلس التركية- لينج لونج الصينية ” والعديد من التوكيلات الآخرى.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *