القائمة إغلاق

«لينكون» تقرر وقف تصنيع السيارات السيدان

تقوم شركات السيارات الأمريكية بالاستغناء تدريجيا عن تصنيع السيارات السيدان، حيث أوقفت فورد إنتاجها بشكل نهائي في الولايات المتحدة، وجنرال موتورز تسير على خطاها .

وبعد وقف إنتاج كونتيننتال تأتي تشكيلة لينكون على سيارات الاس يو في فقط، ولن يتغير هذا الأمر في المستقبل وفقًا لنائب رئيس شركة فورد، كومار جالهوترا بعدما ادلي بهذا التصريح في مؤتمر صحفي، مما يعني أن أي شخص يرغب في شراء سيارة سيدان من لينكون يجب عليه أن يحصل عليها قريبًا فإن مستقبل لينكون يكمن في سيارات الدفع الكلي فقط وستستغني بشكل نهائي عن السيارات السيدان .

وقررت شركة فورد عملاق صناعة السيارات الامريكية ان تقوم بوقف تصنيع موديلات السيارات السيدان علي مستوي العالم و علي رأسها موديلات فورد فييستا ford fiesta و فورد فوكس ford focus و فورد فيوجن ford fusion و فورد توروس ford taurus .

منذ ذلك القرار ظل عشاق علامة فورد الامريكية يتساءلون لماذا تقرر فورد مثل هذا القرار وما مدي صحته من الاساس خصوصا مع استمرار منافسيها مثل تويوتا وهوندا و مازدا في التمسك بالسيارات السيدان و المنافسة فيها بقوة و عدم التخلي عنها .

خرج بعدها نائب رئيس فورد، كومار جالهورتا في مؤتمر صحفي وقال : “الفكرة ليست فقط في تراجع مبيعات فئة السيدان لفترة طويلة جدًا مع تسارع هذا التراجع في الأعوام الأخيرة بشكل خاص”.

Posted in نقل وسيارات

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً