القائمة إغلاق

6 مواصفات تجعل MG ZST الرياضية مناسبة للسوق المصري.. (صور)

يعرف قطاع السيارات في مصر بصورة جيدة موديلات MG ZS في السوق المحلي التي تعتبر من السيارات المميزة في مبيعاتها في فئتها بمصر, ولكن هناك موديل جديد من السيارة بدأ تقديمه في عدد من الدول العربية المجاورة مثل السعودية والكويت في الأيام الأخيرة، وهو موديل MG ZST الذي يختلف عن ZS في مزايا تصميمية أفضل وتحديث أفضل للمقصورة.

التصميم الخارجي الرياضي المميز

ويزداد الجانب الرياضي في تصميم السيارة مع شبكة أمامية جديدة بشكل خلية النحل بدون تطعيمات كرومية مع مصابيح بتصميم رياضي في الأمام والخلف مع لمسات داخلية باللون الأسود .

كما يتوفر للسيارة اضاءة نهارية بتصميم جديد واكصدام بتصميم مختلف رياضي مع لمسات باللون الأسود بدلاً من اللون الفضي مع خطوط تصميم مميزة على جانب السيارة تزيد من بروز الجزء الجانبي، كما زودت السيارة بعجلات رياضية 17 بوصة.

محرك تيربو اقتصادي

وتحمل السيارة محرك 1300 سي سي بقوة 160 حصان وعزم دوران 230 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات وبما يساعد السيارة على التسارع في 9.8 ثانية كما يوجد محرك 1500 سي سي بقوة 118 حصان وعزم دوران 180 نيوتن متر مع ناقل حركة CVT ويتوفر للسيارة استهلاك وقود 16.5 كم في اللتر الواحد.

كما تحمل السيارة تجهيزات رياضية تشمل فرامل رياضية وطلاء أسود للشبكة الأمامية وللمرايا الجانبية ومصابيح ليد في الأمام والخلف وذلك مع باقة تروفي التي توفر شعاراتها للسيارة .

مقصورة فخمة وتجهيزات عديدة

وفي الداخل تتميز السيارة بأجزاء من ألياف الكربون ولمسات باللون الأحمر المختلف مع لون المقصورة الأسود ، كما أن عجلة القيادة الجزء السفلي منها مسطح مع شاشة مميزة في الكونسول تزيد أناقة السيارة وزر كهربائي بدلاً من فرامل اليد.

وتتسع السيارة الي 5 ركاب وتأتي بفتحة سقف بانورامية مع امكانية طي المقاعد الخلفية وتعديل مقعد السائق كهربائياً في 6 وضعيات كما يتوفر لها نظم تبريد وتدفئة .

وتأتي السيارة بمثبت للسرعة وتكييف أوتوماتيك وفتحات تكييف في الخلف وزر للمحرك مع شاشة 10.1 بوصة وتوافق مع نظامي أبل كار بلاي واندرويد أوتو وتحديث أزرار الكونسول وكاميرا 360 درجة مع عدادات رقمية وبلوتووث ونظام صوت من 6 سماعات و4 فتحات USB في الأمام والخلف.

 

Posted in نقل وسيارات

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً