القائمة إغلاق

أنباء عن طرح سكودا أوكتافيا 2021 الشهر الجاري

تواترت أنباء مؤخرا؛ حول اقتراب وصول طرازات سكودا اوكتافيا ٢٠٢١ skoda octavia الجديدة كليا إلى مصر و هي من الجيل الجديد skoda octavia A8 وأكد بعض التجار و الموزعين أنها ستكون متاحة في مصر قريبًا جدًا.

السيارة سكودا اوكتافيا ٢٠٢١ skoda octavia ستأتي في مصر بمحرك 1500 سي سي 4 سلندر تيربو 150 حصان و المحرك متصل بفتيس DSG من 7 سرعات .

وستأتي سكودا اوكتافيا ٢٠٢١ skoda octavia بالكثير من التجهيزات التي تشمل شاشة عرض علوية وشاشتين قياس 10 انش مع خاصية الشحن للهاتف الذكي بصورة لاسلكية .

سكودا اوكتافيا ٢٠٢١ skoda octavia ستأتي مع 5 فتحات USB ونظام صوت جديد كانتون و فتيس جديد بالإضافة الي نظام التحكم في التوجيه ونظام التحقق من السيارات المحيطة والقادمة عند فتح الأبواب.

وأكد احد التجار أنه من المقرر تقديم السيارة سكودا اوكتافيا ٢٠٢١ skoda octavia خلال الشهر الجاري وتتميز بحصولها على تصميم محدث يتركز أهم ملامحه في العودة لاستخدام المصابيح الأمامية العادية التي تمثل كتلة واحدة بدلًا من المصابيح الأمامية المنفصلة في الجيل السابق والتي لم تلق قبول من الكثيرين و حتي الان لم تتوافر اي اخبار رسمية عن السعر و سنوافيكم بالتفاصيل اول بأول حول سكودا اوكتافيا ٢٠٢١ skoda octavia .

Posted in نقل وسيارات

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً