القائمة إغلاق

عيوب ومميزات رينو داستر .. ننشر المواصفات الكاملة وأسعار موديل 2021

أشعل طرح الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، الوكيل المحلي لعلامة رينو الفرنسية في مصر، للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات رينو داستر، موديل 2021، بتخفيضات كبيرة نصل إلى 24 ألف جنيه، المنافسة في فئة السيارات الـSUV، خاصةً في ظل ما تتمتع به “داستر” من تكنولوجيا عالية بسعر تنافسي.

المواصفات الفنية لرينو داستر موديل 2021

زودت رينو داستر، بمحرك 1600 سي سي، بقوة 115 حصان، وعزم أقصى للدوران 156 نيوتن/ متر عند 4000 لفة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك CVT، مكون من 6 سرعات، وتستطيع السيارة التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر/ساعة في زمن قدره 11.9 ثانية، وتستهلك “داستر” نحو 6.6 لتر من الوقود كل 100 كيلومتر.

 

 

أبعاد رينو داستر 2021 

يبلغ طول السيارة رينو داستر موديل 2021، نحو    4344 مم، فيما يبلغ عرضها 1804 مم، بارتفاع كلي 1693 مم، ويبلغ ارتفاع السيارة عن سطح الأرض قدره 210 مم، وقاعدة العجلات2674 مم، أما سعة صندوق الأمتعة الخلفي “الشنطة” فتقدر بـ 445 لتراً، وتبلغ سعة خزان الوقود    50 لتراً.

 

 

الفئة الأولى من داستر 2021

تزخر الفئة الأولى من السيارة رينو داستر بباقة من عوامل السلامة والأمان يأتي في مقدمتها عدد 2 وسائد هوائية أمامية، ونظام المساعدة على الطرق الصاعدة، وفرامل ABS، ونظام توزيع قوة الفرامل الإلكتروني EBD، وكذلك نظام الاتزان الإلكتروني ESP، كما تأتي بتصفيح حديدي أسفل المحرك، ونظام تثبيت مقاعد الأطفال.

وتأتي الفئة الأولى بمجموعة متنوعة من الكماليات، و تقف السيارة على جنوط حديد قياس 16 بوصة، وزودت بقضبان في السقف، ومقابض أبواب خارجية بلون مختلف عن لون السيارة، وسنتر لوك وريموت كنترول، وزجاج خلفي معتم، ومصابيح ضباب خلفية وأمامية، فضلاً عن مصابيح إضاءة نهارية  LED، ومصابيح إضاءة أمامية هالوجين، ومصابيح إضاءة خلفية LED، كما تأتي بنظام ECO لتوفير استهلاك الوقود، وكمبيوتر رحلات، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، وفرش من القماش، وتأتي “داستر” بنظام الترفيه في الفئة الأولى فيتكون من راديو MP3/CD مع خاصية البلوتوث ومدخل USB ووصلة AUX.

 

الفئة الثانية من داستر 2021

طرحت  الفئة الثانية من رينو داستر بجميع مواصفات الأمان الخاصة بالفئة الأولى بالإضافة إلى 4 وسائد هوائية بدلاً من وسادتين، وحساسات ركن خلفية، وزودت الفئة الثانية بمقابض أبواب خارجية بلون السيارة، ومرايا جانبية مطلية باللون الفضي، وتقف السيارة على جنوط رياضية قياس 16 بوصة، ومرايا كهربائية، ومثبت ومحدد السرعة الموجود في عجلة القيادة المكسوة بالجلد.

وتتمتع الفئة الثانية من “داستر”، فيتكون من شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة تدعم الاتصال بأنظمة أندرويد أوتو، وآبل كار بلاي، ونظام صوتي 3D، ونظام Media Nav، ونظام الملاحة ومعلومات السيارة، وفتحات 12V خلفية، ومسند يد أمامي، وصندوق تخزين أسفل مقعد الراكب الأمامي.

 

الفئة الثالثة من داستر 2021

تشتمل الفئة الثالثة على جميع عوامل الأمان والسلامة السابقة بالإضافة إلى إمكانية التحذير من النقاط العمياء، وتقف الفئة الثالثة على جنوط رياضية قياس 17 بوصة، وتأتي بـ 4 كاميرات متعددة الزوايا، ومقاعد قماش ذات نقشة رياضية، وتكييف هواء أوتوماتيكي، ونظام تشغيل المحرك بدون مفتاح.

 

 

أسعار رينو داستر موديل 2021

تتوافر رينو داستر، موديل 2021  بـ 3 فئات من التجهيزات وفي الجدول التالي أسعار رينو داستر 2021، وفقاً لأحدث قائمة سعرية صادرة عن EIM.

Posted in نقل وسيارات

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً