القائمة إغلاق

مواصفات ميتسوبيشي أتراج 2021 الجديدة في السعودية

رغم عدم تقديم ميتسوبيشي أتراج في مصر مرة أخرى بعد ظهورها لعدد من السنوات، ولكن السيارة متاحة بالفعل في السعودية وعدد من الدول العربية وطرحت مؤخراً من قبل شركة العيسائي وكيلها في المملكة مؤخراً كموديل 2021.

ومن حيث التصميم الخارجي لميتسوبيشي أتراج 2021 فهي تتميز بشبكة تهوية أمامية بلمسات باللون الأحمر يتوسطها شعار الشركة مع جناح خلفي على حافة الصندوق الخلفي للسيارة بنفس لون الهيكل، وعجلات ألومنيوم قياس 15 بوصة مع نظام شبكي ولمسات باللون الأحمر أو عجلات 14 بوصة مع غطاء.

تتوفر السيارة في الاسواق بعدة ألوان مثل الأبيض الماسي والأحمر المعدني والأحمر القاني اللؤلؤي والرمادي تيتانيوم والأزرق المتوسط ميكا والأبيض الناصع والأسود ميكا والفضي الفاتح المعدني.

ويميزها الهيكل الخارجي حيث الشكل الانسيابي لينزلق بسلاسة عبر الهواء ويقلل نظام التشغيل بسحب منخفض من الضوضاء الناتجة عن الرياح وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون ورفع كفاءة توفير الوقود وتعزيز ثبات السيارة على الطريق على السرعات العالية.

ومن حيث الأبعاد تأتي السيارة بطول 4.305 متر وقاعدة عجلات بطول 2.550 متر وعرض 1.670 متر وارتفاع بواقع 1.515 متر.

أما من حيث المقصورة الداخلية ، يتوفر للسيارة تكييف هواء أوتوماتيك ومشغل CD مع مخرج صوتي اضافي ولوحة وسطية فريدة من نوعها ومثبت للسرعة ومقعد السائق القابل للتعديل في الارتفاع ومسند ذراع قابل للتعديل لمقعد السائق.

كما يتوفر للسيارة نظام صوتي مع شاشة متصلة بالهاتف الذكي مع نظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وشاشة للرؤية الخلفية وفتحة USB .

ومن حيث المحركات يتوفر للسيارة محرك مايفيك عالي الاستجابة سعة 1200 سي سي ثلاثي الاسطوانات بقوة 78 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة وعزم أقصي يبلغ 100 نيوتن متر عند 4000 لفة في الدقيقة.

ويتوفر نظام التحكم الالكتروني في توقيت الصمامات ونظام التحكم الالكتروني الذكي، كما يأتي مع المحرك ناقل الحركة ذو التعشيق المستمر CVT مع مقبض ناقل الحركة المكسو بالجلد.

كما يتوفر نظام التوقف والانطلاق الأوتوماتيكي الذي يقلل من استهلاك الوقود والانبعاثات الكربونية من خلال توقف المحرك بصورة أوتوماتيكية عندما تكون السيارة ثابتة في مكانها.

ومن أهم مزايا السلامة والأمان في السيارة الفرامل المانعة للانغلاق ABS مع نظام التوزيع الالكتروني لقوة الفرملة EBD للعجلات الأربعة ونظام مراقبة ضغط الهواء في الاطارات TMPS ونظام التحكم المساعد للانطلاق على المرتفعات HSA ووسائد هوائية بنظام تقييد الحركة التكميلي SRS للسائق والراكب الأمامي ونظام التحكم النشط بالثبات ASC وشدادات أحزمة الأمان وهيكل متطور معزز للأمان أثناء التصادم RISE .

Posted in نقل وسيارات

مواضيع مرتبطة