القائمة إغلاق

«الطيران» تنظم ندوة حول الوفاء والانتماء للوطن

وزير الطيران

نظمت وزارة الطيران المدنى ندوة حول الوفاء والانتماء للوطن والحفاظ على أمنه واستقراره، بحضور لفيف من العاملين بالشركات والهيئات التابعة للوزارة، وتحت رعاية الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى.

يأتى ذلك فى ضوء الدور التوجيهى الذى تقوم به وزارة الطيران المدنى تماشيًا مع توجهات الدولة المصرية نحو توعية المواطنين والعاملين بالمؤسسات الحكومية.

ألقى الندوة اللواء دكتور مدحت الشريف، استشارى الاقتصاد السياسي وسياسات الأمن القومى، حيث ناقش عددًا من الموضوعات الهامة المتعلقة بالانتماء للوطن والمحافظة على أمنه واستقراره، بالإضافة إلى الجهود التى قامت بها القيادة السياسية سواء على المستوى المحلى أو الدولى وكذا وضع مصر ومكانتها الريادية على خريطة العالم.

وأكد الشريف أنه يجب على جميع طوائف الشعب المصرى المحافظة على ما تم تحقيقه من إنجازات على كافة المستويات خلال الفترة الماضية وبخاصة ما تم نشره من أمن واستقرار الوطن من خلال بث روح الانتماء للوطن وتعزيز مفهوم الثقافة الوطنية.

وحث الشريف جميع العاملين داخل قطاع الطيران المدنى على تحمل مسئولية الوطن على عاتقهم في المحافظة على أمنه واستقراره، والذى يأتى من خلال التفانى فى العمل من أجل استكمال مسيرة الأمن والأمان والحفاظ على كيان الدولة المصرية.

وبعد انتهاء الندوة استقبل الطيار منتصر مناع، نائب وزير الطيران المدنى، الدكتور مدحت الشريف بمكتبه بديوان عام الوزارة، أهداه درع وزارة الطيران المدنى.

جدير بالذكر أن هذه الندوة تأتى فى إطار سلسلة الندوات المتتالية التى تم عقدها داخل وزارة الطيران، والتى تهدف إلى مشاركة العاملين بشكل ايجابى داخل القطاع وتحفيزهم لمناقشة وتوضيح أهم التحديات والمشروعات المستقبلية المتعلقة بالدولة المصرية.

Posted in نقل وسيارات

مواضيع مرتبطة