القائمة إغلاق

وزير الطيران المدني يتفقد قطاع العمليات الجوية

قام الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بزيارة لقطاع العمليات الجوية حيث التقي بعدد من الطيارين الجدد بالشركة الوطنية مصر للطيران للوقوف على آخر التطورات في مراحل الاعداد والتأهيل العلمي والتدريب الخاصة بهم.

العمل على متن الطائرات

وخلال اللقاء قام وزير الطيران بالرد على جميع استفسارات الطيارين الجدد والخاصة باستكمال البرامج التدريبية المقررة لهم والتي تمكنهم من العمل على متن الطائرات، موضحاً الظروف الراهنة التي تمر بها الشركة الوطنية مصر للطيران وقطاع الطيران المدنى بصفة عامة في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد والتي أثرت سلبياً على حركة النفل الجوى على مستوى العالم.

منظومة الطيران المدنى

وأكد أنهم أصبحوا جزء لا يتجزأ من منظومة الطيران المدنى كما وجههم بالاستفادة بهذه المرحلة بزيادة المعرفة بكافة مجالات الطيران المدنى والوعى الكامل بأهمية الدور الذى يقوم به قطاع الطيران في خدمة الوطن ، كما طمأنهم بأن القادم أفضل معرباً عن تطلعه بإعداد أجيال متميزة قادرة على مواكبة التطور التكنولوجي في مجال الطيران المدني.

 

ومن جانبهم أعرب الطيارون الجدد عن سعادتهم بهذا اللقاء المثمر موجهين الشكر والتقدير لوزير الطيران المدنى على اهتمامه بالرد على استفساراتهم وتقديم الدعم الكامل لهم والتوجيهات والنصائح الثمينة التي سيسترشدوا بها خلال حياتهم العملية.

Posted in نقل وسيارات

مواضيع مرتبطة