القائمة إغلاق

كاديلاك اسكاليد الشهيرة مزودة بجنوط حديد

الحصول على سيارة كاديلاك اسكاليد الآن قد يكون حلما للكثيرين منا بفضل تصميمها الأنيق، ومقصورتها الفاخرة، وتعتبر واحدة من أبرز مميزاتها هي الجنوط المطلية بالكروم ، والتي تضفى عليها طابعا راقيا ، ولكن اتضح أن اسكاليد لا تأتي من المصنع بكامل أناقتها، وحصلت جنوط حديد.

اعتدنا ان تستخدم الجنوط الحديد في السيارات رخيصة الثمن، ولكن لماذا نراها على سيارة بسعر 100 ألف دولار أو 375 ألف ريال.

كشفت التقارير أن كاديلاك اسكاليد حصلت على جنوط لأغراض النقل فقط ، ولكن عندما تصل السيارة إلى الوكلاء ، يقوم التجار باستخدام الجنوط الكرومية الأنيقة، وإرجاع جنوط الحديد الرديئة إلى المصنع مرة  أخرى .

يذكر أن شركة كاديلاك الأمريكية الشهيرة كشفت منذ فترة عن سيارتها الجديدة اسكاليد موديل 2021، والتي تتميز بمظهر عملاق اتسم بالقوة الخارجية، و أيضًا القدرات الداخلية المبهرة مستخدمة أحدث التكنولوجيا المتطورة لتليق بواحدة من أعظم العلامات التجارية حول العالم.

واستعرض محبو السيارة كاديلاك، في مقطع فيديو عبر يوتيوب إمكانيات هذه السيارة، وعرض العديد من المواصفات الخاصة لها، حيث زودت بمحرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة قدرها 420 حصان، وعزم دوران يبلغ 623 نيوتن/متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 10 سرعات، ومن المفترض أن تقدم نسخة أخرى من المحركات من طراز “ديوراماكس” تيربو مكون من 6 أسطوانات سعة 3 لتر، لينتج قوة تقدر بـ277 حصان، وعزم دوران يبلغ 624 نيوتن/متر من عزم الدوران، كما زودت ايضا بنظامي الدفع الخلفي والكلي.

Posted in نقل وسيارات

مواضيع مرتبطة