القائمة إغلاق

للمره الثانية.. نادي إيروسبورت يستضيف بطولة الجمهورية للبلياردو والسنوكر

يشهد نادي إيروسبورت الرياضي التابع لوزارة الطيران المدني انطلاق فعاليات بطولة الجمهورية للبلياردو و السنوكر فئة “أ”، و بطولة الماسترز لتأهيل منتخب مصر للبلياردو، حيث يستنضيف النادى البطولة التى انطلقت اليوم ١٧ نوفمبر، وتستمر لمدة إأسبوعين حتى يوم 4 ديسمبر.

وتضم البطولة حوالى 85 لاعبًا من جميع الأندية على مستوى محافظات الجمهورية، و ذلك بحضور عمرو الخرادلي رئيس الاتحاد المصري للبلياردو و اللواء علي هاني رئيس مجلس ادارة نادي ايروسبورت و لفيف من قيادات النادي.

وأشار اللواء علي هاني إلى أنه بناءً على توجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بشأن استضافة فعاليات هذه البطولة و تسخير كافة الإمكانيات من الصالات والأجهزة اللازمة وتوفير كافة متطلبات المشاركين وذلك للخروج بالبطولة بالشكل المتميز الذي يليق بمكانة وزارة الطيران و الإتحاد.

وأضاف أن تنظيم إيروسبورت لفاعليات البطولة تعد إضافة هامة للنادي حيث أنه يساعد على تشجيع و نشر هذه الرياضة بين أعضاء النادي و حثهم على ممارستها.

جدير بالذكر أن هذة البطولة هي الثانية التي تقام بنادي إيروسبورت، و ذلك بعد أن أقيمت نفس البطولة بالنادي في عام ٢٠١٨ تحت رعاية الاتحاد المصري للبلياردو.

Posted in عالم الرياضة،نقل وسيارات

مواضيع مرتبطة