القائمة إغلاق

أسعار الاشتراكات الشهرية لمترو الأنفاق

يبحث كثير من ركاب ومستخدمي مترو الأنفاق بشكل يومي عن وسيلة لتخفيض نفقات التذكرة اليومية، وبالتالي تتجه الأنظار إلى الاشتراكات التي تتيحها شركة مترو الأنفاق بنسب تخفيض كبيرة بديلة عن تكاليف التذكرة اليومية.

وتتيح شركة المترو اشتراكات لمدة شهر، تختلف من خط لآخر، لذلك تنشر عالم المال أسعار الاشتراكات الشهرية لمترو الأنفاق، كما موضح بالصورة في الأسفل.

كان أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، قد أكد استعداد المترو للموجة الثانية لفيروس كورونا بعدد من الإجراءات، أبرزها تعقيم القطارات والمحطات بعد انتهاء ساعات التشغيل اليومية، إضافة إلى تعقيم كل منطقة تلامسية بالمرفق منعا لانتشار عدوى كورونا بين الركاب، مشددا على منع ركوب مترو الأنفاق بدون الكمامة ابتداءا من السبت المقبل.

وقال «عبدالهادي»، إن المترو يتيح منافذ خاصة لبيع الكمامات الطبية داخل كل محطة، وسيتم خلال الفترة القادمة تخصيص ماكينات لبيع الكمامات بعيدًا عن صرافي التذاكر، لافتا إلى أنه يتم بيع الكمامة الواحدة بـ3 جنيهات.

وأوضح متحدث مترو الأنفاق، أنه سيتم منع دخول أي راكب لا يرتدي كمامة من دخول المحطات بدءً من الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى أنه سيتم توقيع غرامات رادعة لكل الركاب غير الملتزمين بالكمامات.

وذكر أن مترو الأنفاق أنه سيتم تشكيل فريق عمل يقوم بحملات تفتيشية داخل قطارات المترو للتأكد من ارتداء الركاب للكمامات، مع توقيع غرامات فورية لغير الملتزمين.

Posted in نقل وسيارات

مواضيع مرتبطة