القائمة إغلاق

تعمل بالغاز الطبيعي.. مواصفات فيات فيورينو المطروحة للبيع في مصر

كشفت شركة داينامكس وكيل سيارات فيات في مصر عن تقديم سيارت فيات فيورينو والتي تقدم حسبما أكدت الشركة لأول مرة بتكنولوجيا الغاز الطبيعي.

ولم تعلن الشركة مواصفات السيارة ولكن الموقع العالمي لفيات بروفيشنال يقدم صورة عن ملامح مواصفات السيارة حيث تتوفر في صورة نقل البضائع والركاب مع حمولة تصل الي 280 كجم في الداخل ومحرك يعمل بالغاز الطبيعهي وسعة ركاب داخلية حتى 5 ركاب مع طول يبلغ 3.957 متر مع ارتفاع 1.721 متر وعرض 1.716 متر.

 

فيات فيورينو : وسائل الأمان

وتتميز السيارة بنظام التحكم الالكتروني في الثبات ومساعد الطرق الصاعدة ونظام التحكم في الجر ومثبت للسرعة مع فرامل ABS وEBD وايرباج للسائق وغلق أوتوماتيكي للأبواب على سرعة تزيد عن 20 كم في الساعة مع وسائد هوائية جانبية وأمامية حسب الفئة .

 

فيات فيورينو : التجهيزات

كما يتوفر لها حسب الفئة نظام صوت مع سماعات وأزرار تحكم في الراديو من عجلة القيادة وشاشات تعمل باللمس للراديو 5 بوصة و7 بوصة مع بلوتووث وراديو DAB حسب الفئات مع MP3 راديو.

كما يتوفر مقعد سائق قابل للتدفئة ومقعد راكب امامي قابل للطي حتى الارضية ومخارج طاقة في منطقة التخزين وشبكة أرضية للتحميل ومساند رأس خلفية وحامل وثائق أمامي وباور ستيرينج ومخرج قوة 12 فولت.

 

فيات فيورينو : المحرك

كما يتاح نظام تحكم في المناخ وUSB وحساسات للركن وسنترال لوك ونوافذ خلفية قابلة للتدفئة وزجاج كهربائي أمامي.

ويتوفر للسيارة محركات السيارة مطابقة لليورو 6 وتأتي بقوة 70 حصان وعزم دوران 104 نيوتن متر للفان و77 حصان و115 نيوتن متر للكومبي مع نظام جر أمامي وتعليق ماكفرسون امامي مستقل وسرعة قصوى تبلغ 149 كم في الساعة.

Posted in نقل وسيارات

مواضيع مرتبطة