القائمة إغلاق

مزايا سيارة كيا ceed الاقتصادية الجديدة

جاءت النسخة المعدلة الجديد من سيارة ceed بهيكل هاتشباك رياضي مميز مع فتحات هوائية كبيرة، وخطوط بارزة لتحسين انسيابية الهواء على السرعات العالية.

 

و قد حظت سيارة ceed، بإقبال كبير  في العامين الأخيرين من قبل العملاء، وقررت شركة كيا طرح نسخ مميزة من هذه السيارة لجذب محبي السيارات الشبابية.

مميزات السيارة

وحصلت السيارة أيضًا على أنظمة فرامل رياضية، وعجلات خاصة رياضية بمقاس 15 ، و16 إنش بالإضافة إلى أنظمة تعليق مطورة جدا تحافظ على الثبات على المنحدرات.

كما جهزت هذه السيارات بقمرة مميزة فيها مقاعد رياضية مخصصة لـ 5 ركاب، بالإضافة إلى واجهة قيادة فيها شاشة كبيرة متطورة، ويمكن من خلالها التحكم بجميه أنظمة السيارة.

منظومات إلكترونية للتحكم

وزودت أيضا بمقود رياضي ومنظومات إلكترونية للتحكم بحرارة المقاعد والمقود، ومنظومات لطي المراي الجانبية وإغلاق النوافذ أوتوماتيك عند ركن السيارة.

ومن المفترض أن تطرح السيارات بعدة أنواع من المحركات، محرك بسعة 1.6 لتر ، وعزم 128 ، ومحركات T-GDI توربينية بعزم 140 حصانا، ومحركات توربينية بسعة 1.6 ليتر بعزم 160 حصانا، تعمل جميعها مع علب سرعة أوتوماتيكية بـ 7 سرعات.

سرعة السيارة

كما يمكن لهذه السيارات زيادة السرعة من 0 إلى 100 كلم/سا في غضون 8 ثوان تقريبا، والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 240 كلم/ساعة.

كيا بيجاس 2020

واستطاعت شركة كيا الكورية الجنوبية، رائدة صناعة السيارات فى الدفع بالإصدار الذي يحمل اسم بيجاس، ليكون منافسًا قويًا يحمل علامتها التجارية الشهيرة، ويتحدى كبار مصنعي السيارات عبر إصداراتها المختلفة والتي تندرج تحت فئة السيدان، ليحمل هذا الطراز عدة تحديات والتي تتمثل في الحالة الفنية وأيضًا الفئة السعرية المنافسة.

منظومة الدفع الأمامي

وتعتمد كيا بيجاس 2020 على منظومة الدفع الأمامي للعجلات، حيث زودت بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1400 سي سي، يستطيع أن يولد طاقة قدرها 95 حصان، وعزم أقصى للدوران يبلغ 133 نيوتن/متر، متصل بناقل حركة اوتوماتيكي الأداء مكون من 4 سرعات، وبفضل هذه الإمكانيات فيمكن للسيارة أن تتسارع من وضع الاستعداد حتى تصل الى سرعة 100 كم/ساعة، وذلك في غضون 12.2 ثانية.

Posted in فيديو،نقل وسيارات

مواضيع مرتبطة