القائمة إغلاق

كيان أوتوموتيف والغرفة الألمانية يوقعون بروتوكول تعاون وتبادل خبرات

 

في إطار حرص مجموعة فولكس فاجن العالمية علي تطوير منظومة التعليم الفني وتطويرالشباب للنهوض بهم ورفع مستوي الطلبة لخوض الحياة العملية بشكل متميز وكفائه عالية.
ونظرا للعلاقة المتميزة بين المجموعة ووكيلها في مصر، عقد السيد كريم نجار ممثلاً عن مجموعة فولكس فاجن اجتماعاً مع السيد جان نوتر المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية وتم من خلالة توقيع بروتوكول تعاون يهدف الي وضع خطة لتطوير التعليم الفني والتطبيقي وبحث سبل التعاون المشترك في هذا المجال، وذلك لخلق كوادر جديدة لديها الخبرات الفنية والعملية المطلوبة.
اضافة الى الإهتمام بمبادرة التعليم التطبيقي الذي يعد من أهم القطاعات التعليمية التي تحرص عليها الدول المتقدمة والتي تلقي اهتمام بالغ في مصر حيث تؤهل الطالب لفرص عمل حقيقية بعد اتمام الدراسة.
ويهدف هذا البروتوكول الى رفع كفاءة ومستوى الكوادر البشرية والفنية فى سوق العمل فى قطاع خدمة ما بعد البيع فى مجال السيارات.
ويذكر أن خطة الدولة هى التوسع فى مدارس التكنولوجيا التطبيقية على مستوي الجمهورية وزيادة عددها في جميع محافظات مصر من 11 مدرسة إلى 100 مدرسة على الأقل بحلول عام 2030.
ويعتمد التعليم التطبيقي علي زيادة فرص الطالب في الحصول علي دراسات ميدانية وعملية بشكل اكبرمن الدراسة النظرية ، وذلك عن طريق تواجده بشكل دائم ومباشر في ورش ومصانع مختلفة للتعلم والتعرف عن قرب بالمتطلبات والإحتياجات الصناعية.

Posted in نقل وسيارات

مواضيع مرتبطة

%d مدونون معجبون بهذه: