القائمة إغلاق

الأرصاد: نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة وانخفاض الحرارة 6 درجات

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تتأثر بمنخفض جوى علي سطح البحر المتوسط تنشط معه الرياح الشمالية الغربية علي كافة الأنحاء مما يزيد الاحساس من برودة الطقس تكون مثيرة للرمال والأتربة.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة تنخفض بحوالى 6 درجات على معظم الأنحاء لتعود حول معدلاتها الطبيعة.

كما تتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة يصاحبها سقوط الأمطار علي السواحل الشمالية تمتد إلى الدلتا.

و يشهد اليوم الخميس انخفاض فى درجات الحرارة ، حيث يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة ، وطقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية معتدل على السواحل الشمالية الشرقية ، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشرقية، و طقس دافي على جنوب سيناء والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة .

كما يسود طقس معتدل على شمال الصعيد، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة ، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة .

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد أمطار متوسطة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية على فترات متقطعة ، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على دمياط والعريش ورفح وبورسعيد على فترات متقطعة ، وأمطار خفيفة على مناطق من البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ووسط سيناء ، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وجنوب البلاد .

و يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وبارد على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.

Posted in الرئيسية،خدمات عالم المال،عاجل

مواضيع مرتبطة