القائمة إغلاق

عمومية الحرف اليدوية تعتمد إستمرار مجلس الإدارة الحالى

الحرف اليدوية

قرر مجلس إدارة غرفة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات، وفق اجتماع الجمعية العمومية استمرار عمل المجلس، وأصدرت الغرفه بيان اليوم، بقرارات الجمعية العمومية التي انعقدت في وقت سابق للتصديق على عدد من القرارات.

 

فيما وافقت الجمعية العمومية على، النظر والتصديق على محاضر مجلس الإدارة في أعماله بدأ من بدايته حتى الآن، مع اعتماد كافة الحسايات المالية والقوائم المالية والموازنات بدأ من أنشاء الغرفة حتى الآن.

 

مشروع الموازنة

وأشار البيان،  إلى اعتماد مشروع الموازنة للسنة المالية الحالية، واعتماد تقارير مجلس الإدارة بدأ من أنشاء الغرفة حتى تاريخه، مع اعتماد المخصصات والمكأفأت المالية الخاصة بالمدير التنفيذي والجهاز الإدارى للغرفة واستمرارهم في العمل المكلفين به ويحدد تلقائي في حالة دون أعتراض احد الطرفين.

 

وأشارت الغرفه، إلى اعتماد الاشتراكات السنوية لأعضاء الغرفة وتحديد القيمة المالية، مع النظر في مقترحات الأعضاء المقدمة، بالإضافة إلى أستمرار الأعضاء الحاليين من مجلس الإدارة ليكون هو المجلس الحالى لتيسيير أمور الغرفة حيث جاء بالقانون رقم 70 لسنة 2019م بالمادة الثالثة يستمر تشكيل مجلس اتحاد الصناعات ومجلس إدارة الغرف الصناعية القائمة في تاريخ العمل بهذا القانون لمدة سنة تالية لانتهاء دورته الانتخابية (2016 – 2019م ) ولم يذكر القانون في مواده بشان أنقضاء المدة لمن له حق التجديد لذلك يتم العرض على الجمعية العمومية لإنها المصدر الرئيسي للغرفة.

 

الجمعية العمومية

جدير بالذكر، أن قرارات الجمعية العمومية العادية صدرت بأغلب أصوات الأعضاء الحاضرين علما بأن الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية هم المسددين للاشتراكات السنوية سنة 2020م والذين مضت على عضويتهم سنة على الأقل حتى تاريخ أنعقاد الجمعية العمومية.

Posted in تجارة وصناعة

مواضيع مرتبطة