القائمة إغلاق

وكيل «فيات»: 4 مستندات يجب استلامها عند شراء سيارة

طالبت شركة داينامكس وكيل سيارات فيات في مصر عملاءها ومشتري السيارات الجديدة بضرورة التأكد من جميع المستندات الخاصة بالسيارات عند استلام السيارات الجديدة وتشمل:

ـ صورة إقرار الاستلام

ـ خطاب المرور باسم العميل

ـ صورة من الإفراج الجمركي

ـ كتالوج السيارة

وقالت الشركة إنه بعد الترخيص يجب التأكد من استلام كتيب الضمان مختوم بختم الشركة داينامكس ويتم استلام كتيب الضمان من مكان شراء السيارة.

وكانت شركة داينامكس وكيل سيارات فيات في مصر قد ذكرت على لسان عماد حلمي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لداينامكس في وقت سابق تقديم طرازات غاز طبيعي في مصر من فئة السيارات الفان بالإضافة إلى سيارة ملاكي تعمل بالغاز الطبيعي كذلك حسب تصريحات أدلي بها في تقارير صحفية، وتوفر الشركة بالفعل العديد من السيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي دون الكشف عن موعد طرح السيارات الجديدة في السوق المحلي.

ومن بين السيارات الفان التي تعمل بالغاز الطبيعي من قبل شركة فيات طرازات فيات دوكاتو NGV التي تأتي بمحرك ثلاثي الأسطوانات بقوة 136 حصان ومدى قيادة يبلغ 400 كم.

وبالنسبة لطرازات دوكاتو 140 التي تعمل بالغاز الطبيعي فتستفيد من محركات تطابق معايير اليورو 6 ونظام ستارت ستوب ونظام مولد للشحن الذكي ونظام إدارة الوقود بصورة الكترونية وناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات، ويولد المحرك الغاز الطبيعي قوة 136 حصان عند 2730 لفة في الدقيقة وعزم دوران 350 نيوتن متر.

ولكن سيارة فيات دوبلو غاز طبيعي قد تكون خيار أكثر منطقية للشركة وتتوفر في نسخة الغاز في بعض الأسواق مع خيار ناقل الحركة المانيوال.

وتبلغ سرعة النسخة الغاز من السيارة 172 كم في الساعة مع تسارع في 12.3 ثانية ونظام جر أمامي وناقل مانيوال 6 سرعات.

كما قدمت الشركة موديلات كوبو تعمل بالغاز الطبيعي مع محرك 1.4 لتر وناقل مانيوال من 5 سرعات وقوة 70 حصان وسرعة 253 كم في الساعة وتسارع في 16.2 ثانية.

كما تقدم الشركة طرازات غاز طبيعي تشمل مالتيبلا الفان وفيات باندا الملاكي التي تعمل بالغاز الطبيعي والمرجحة أن تكون هي السيارة التي ستقدمها الشركة غاز طبيعي في مصر في قطاع الملاكي وقدمت السيارة بداية من 2011 الى الآن وتتميز بمحرك .1.2 لتر بقوة 69 حصان وناقل حركة مانيوال من 5 سرعات وتسارع في 11.2 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 177 كم في الساعة وجر أمامي.

كما توجد سيارة ملاكي أخري من قائمة فيات وهي 500L Trekking بمحرك 1.4 لتر وناقل مانيوال من 6 سرعات وبقوة 120 حصان وتسارع في 12.6 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 172 كم في الساعة.

Posted in تجارة وصناعة،نقل وسيارات

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً